نوفمبر 01, 2022

إطلاق بطولة ديفندر لسباقات الرالي في الممكلة المتحدة 2023 من “بولر”

بعد نجاح الموسم الأول من المنافسات المميزة  والصعبة والمتقاربة، أعلنت “بولر” المتخصصة في سيارات الأداء الفائق على الطرقات الوعرة، اليوم عن سلسة ديفندر المخصصة لسباقات الرالي 2023. أثبتت ديفندر، نفسها كمنصة قوية للغاية ومتينة إلى جانب قدرتها على التحمل، لتشكل نقطة انطلاق لنمو وتطوير البطولة في المملكة المتحدة وخارجها.

تتألف بطولة ديفندر لسباقات الرالي من “بولر”، التي صُممت للمبتدئين والمحترفين السابقين، من 12 فريق سيشاركون في تسع جولات، بما في ذلك سبع جولات تنافسية باستخدام سيارات ديفندر المتطابقة. وتشارك الفرق المدعومة بالكامل، بعد الجولة الأولى الخاصة، في ست جولات من الفعاليات العامة، التي ستساهم في تطوير كلٍ من مهارات القيادة والمهارات التنظيمية التي تتطلبها رياضة السيارات التنافسية المفتوحة.

تبدأ أسعار باقات تحدي المملكة المتحدة 2023 من 108334 جنيه استرليني (بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة). ويشمل ذلك عملية شراء والملكية الكاملة لسيارة الرالي الجديدة التي تم تحويلها بالكامل، استناداً إلى أحدث طراز تم تسجيله للسير على الطرق ديفندر 90 P300، والعمليات الإدارية خلال الجولات التسعة، والتي تشمل سبعة منافسات بطولية نموذجية مسجلة على الطرق التنافسية، مع دعم كامل للأعمال من قبل فريق متخصص من الفنيين التقنيين، فعاليات الضيافة، والتوجيه المهني، وإمكانية الوصول إلى حاويات قطع الغيار المجهزة بالكامل ووحدة دعم بالإضافة إلى التدريب. وتضاف رسوم الدخول لمنظمي السباق إلى باقة “بولر”.

وتتوفر  مجموعة من خيارات الدعم الإضافية، والتي تشمل الوصول والقيادة، حيث تتم إدارة سيارة الرالي بالكامل من قبل “بولر” طوال فترة بطولة المملكة المتحدة 2023، وتتم إدارة السيارات وتنظيفها وفحصها وإصلاحها عند الحاجة وحفظها بين المنافسات وتسليمها جاهزة للسباق في كل جولة.

ستقام جولات السباق في مناطق نائية حول المملكة المتحدة، ليشكل ذلك خياراً جذاباً ومميزاً بشكلٍ خاص للسائقين الذين يفتقرون إلى الوقت أو للسائقين الدوليين. تشمل الخيارات الإضافية تطوير الرخص والتدريب المخصص تحت إشراق سائق رالي محترف.

الجدول المؤقت لبطولة المملكة المتحدة 2023، كما يلي:

الجولة

التوقيت

المواقع

النظام

1

4 و5 مارس

والترز أرينا

كومب سفاري

2

15 أبريل

مراحل رالي ناتس

راليات المراحل(غرافيل)

3

يونيو

TBD

كومب سفاري

4

8 يوليو

مراحل رالي نيكي جريست

راليات المراحل(غرافيل)

5

22 و 23 سبتمبر

رالي تراكرود

راليات المراحل(غرافيل)

6

28 أكتوبر

رالي كامبريان

راليات المراحل(غرافيل)

7

نوفمبر

TBD

هيل رالي/ راليات المراحل(غرافيل)

جميع التواريخ والجولات سيتم تأكيدها لاحقاً

 

أهم المقالات