أكتوبر 28, 2019

أمير القصيم يكرم السائق متعب الشمري

توج صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير القصيم سائق فريق موبيل 1 متعب الشمري بعد انتهاء مشاركته في رالي القصيم الجولة الثانية من بطولة المملكة للراليات الصحراوية الذي اقيم الاسبوع الماضي بأشراف وتنظيم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية .

وحقق متعب الشمري المركز الثالث ضمن الفئة T2  المصنفة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات FIA  بعد صراع عنيف ومثير بعد ابطال العالم المشاركين في الرالي يتقدمهم كلا من ياسر السعيدان واحمد الشقاوي والاماراتي العالمي خالد القاسمي.

أمير القصيم يكرم السائق متعب الشمري

واثبت الشمري مهارته وقدرته على المنافسة بعد المرحلة الاستعراضية في اليوم الاول من الرالي الذي بلغت مسافته الاجمالية اكثر من 500 كلم بلغت ذروة المنافسة في اليوم الثاني بعد انسحاب اقرب المنافسين للفوز بالرالي بطل العالم أحمد الشقاوي الذي اضطر للانسحاب بعد مشاكل ميكانيكية بسيارته مما اتاح اتاح الفرصة لسائق فريق موبيل 1 التقدم والضغط على السعيدان والقاسمي حتى تمكن من احتالا المركز الثالث بفئة T2  والمركز الرابع بالترتيب العام محققا انجازا جيدا له اوصله الى منصة التتويج .

وبعد تتويجه من قبل سمو امير القصيم ورئيس الاتحاد اعرب الشمري عن سعادته بهذا المركز الذي حققه بسبب اصراره على تقديم كل ما لديه من مجهود لاثبات قدرته على المنافسة في هذه البطولة التي تقام للمرة الاولى بالمملكة.

وشكر الشمري شركة ابسكو المنتجة لعلامة موبيل 1 بالمملكة كما شكر الاتحاد السعودي للسيارات على دعمه للسائقين وتسهيل مشاركتهم بالبطولة، وذكر قائلا:” الحمدلله اصبح هناك بطولة متكاملة وهي فرصة عظيمة لإثبات جدارتنا بالمشاركة وتحقيق نتائج جيدة وان شاء الله القادم سيكون أفضل بالنسبة لمشاركتي المحلية بباقي جولات البطولة .”

أهم المقالات