فبراير 26, 2023

أستون مارتن تحتفل بالذكرى السنوية الـ110 بإطلاق شعار احتفالي خاص على سيارتها إيه إم آر 23

تحتفل أستون مارتن، العلامة المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة، بالذكرى السنوية الـ 110 لمسيرتها الحافلة بالمشاركات المتميزة في عالم السباقات، عن طريق عرض شعار احتفالي خاص على سياراتها طيلة موسم 2023 من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

أستون مارتن إيه إم آر 23

ويحمل الشعار الاحتفالي عبارة 110 أعوام من العراقة إلى جانب شعار الأجنحة الشهير لأستون مارتن، والذي أعيد تصميمه عام 2022 في إطار هوية بصرية جديدة تعكس التوجه المستقبلي للشركة.

أستون مارتن إيه إم آر 23

ويظهر هذا الشعار للمرة الأولى على مقدمة سيارة أستون مارتن إيه إم آر 23 الجديدة والمقرر أن يقودها السائق الخبير لانس سترول إلى جانب الحائز على لقب بطل العالم للفورمولا 1 مرتين فرناندو ألونسو.

أستون مارتن إيه إم آر 23 الجديدة

وتستمر الاحتفالات بالذكرى السنوية للشركة على مدار عام 2023، لتصل إلى ذروتها خلال سباق جائزة بريطانيا الكبرى على أرض حلبة سيلفرستون، حيث تُقام أنشطة خاصة للاحتفال بإنجازات الشركة البريطانية الرائدة في الماضي والحاضر والمستقبل.

أستون مارتن إيه إم آر 23 الجديدة

كما يشهد هذا العام اكتمال المرحلة الأولى من عمليات إنشاء المقر الجديد والمتطور لفريق آستون مارتن أرامكو كوجنيزانت لسباقات فورمولا 1، حيث يقع في سيلفرستون ويمتد على مساحة 400 ألف قدم مربعة (37 ألف متر مربع).

أستون مارتن إيه إم آر 23 الجديدة

أهم المقالات