يناير 05, 2015

أبوظبي للسباقات توّقع اتفاقية رعاية مع بيرينغ بوينت

أبرمت شركة أبوظبي للسباقات مؤخراً مع شركة الاستشارات التقنية والإدارية العالمية “بيرنغ بوينت” التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها اتفاقية رعاية لمدة خمس سنوات. وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر “بيرينغ بوينت” رعايتها لجميع مشاركات أبوظبي للسباقات في سباق الحلبات التي يحمل رايتها البطل الإماراتي خالد القبيسي على غرار سباق دبي 24 ساعة نهاية الاسبوع الجاري وبطولة العالم لسباقات التحمل FIA WEC التي تنطلق أولى جولاتها في ابريل 2015.

“يسعدنا جداً ابرام اتفاقية الرعاية مع بيرينغ بوينت، هذه الشراكة من شأنها تعزيز هدفنا في تمثيل أبوظبي وأبوظبي للسباقات في أهم سباقات التحمل العالمية ودعم رياضة السيارات الإماراتية.

” قال خالد القبيسي وأضاف: “استعد حالياً مع فريق أبوظبي للسباقات بلاك فالكن للمنافسة على لقب سباق هانكوك 24 ساعة في دبي وسيكون شعار بيرينغ بوينت ظاهراً على مقدمة سيارتنا. صحيح أن المنافسة هذا العام ستكون أقوى من أي وقت مضى، إلا أننا نمتلك جميع مفاتيح النجاح ولن نوفر جهداً في المنافسة على اللقب.”

ومن جهته أعرب ريكو سانتالا، الشريك المسؤول عن أعمال بيرينغ بوينت في منطقة الشرق الأوسط عن أهمية هذه الاتفاقية قائلاً: “إن اتفاقية الرعاية مع أبوظبي للسباقات من شأنها تعزيز المشاركة الإماراتية في مختلف سباقات السيارات العالمية. نحن في بيرينغ بوينت نؤمن بأهمية العمل المشترك، الالتزام، الإمتياز بالإضافة إلى الشغف والريادة. الأمر الذي يجعل من رعايتنا لأبوظبي للسباقات خطوة إيجابية جداً تتطابق تماماً مع أهدافنا وقيمنا الأساسية.”

الجدير بالذكر أن القبيسي وفريقه يعدون من أكبر المرشحين لتحقيق الفوز في سباق هانكوك 24 ساعة في دبي الذي ينطلق في الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة المقبل، إذ سبق لفريق أبوظبي للسباقات بلاك فالكن وأن حقق الفوز فيه مرتين على التوالي عامي 2012 و2013 وأحرز المركز الثالث عام 2014.

يتألف فريق أبوظبي للسباقات بلاك فالكن المشارك في سباق هانكوك 24 ساعة في دبي لهذا العام من البطل الإماراتي خالد القبيسي، الألماني المخضرم بيرند شنايدر، الهولندي الطائر جيرون بليكيمولن والسويدي المتألق أندرياس سيمونسن. هذا وستكون المنافسة في هذا العام في أوجها، إذ لم يشهد سباق دبي للتحمل هكذا زخم في المشاركة منذ أن نظم أول سباق، أي منذ 10 سنوات، حيث أعلن منظمو السباق عن مشاركة 90 سيارة وأكثر من 400 سائق سيتنافسون على لقب واحد على مدى 24 ساعة.

تنطلق التجارب التأهيلية لسباق هانكوك 24 ساعة في دبي يوم الخميس 8 يناير من الساعة الثالثة وحتى الساعة خامسة والنصف مساءاً. أما السباق فيبدأ يوم الجمعة 9 يناير في تماما الساعة الثانية من بعد الظهر ويستمر دون توقف إلى يوم السبت الثانية بعد الظهر.

أهم المقالات