نوفمبر 10, 2019

رولز-رويس كولينان بلاك بادج للمزيد من الفرادة والتميز

طراز كولينان من رولز-رويس يستهدف الأثرياء الراغبين بسيارة دفع رباعي تتمتع بمقصورة غاية في الفخامة، رولز-رويس كولينان بلاك بادج هي لمن يريد أقصى درجات الفرادة.

سبق أن تم إطلاق تسمية بلاك بادج من قبل رولز-رويس على كلا من طرازات جوست ورايث ودون، رولز-رويس كولينان بلاك بادج هي الخيار الأحدث من هذه التسمية لمن لا يكتفي بالمزايا الموجودة في طراز كولينان.

رولز-رويس كولينان بلاك

يحتوي طراز كولينان بلاك بادج على محرك مكون 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.8 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، تم إدخال بعض التعديلات لزيادة القوة.

رولز-رويس كولينان بلاك

أصبح ناتج القوة في نمط بلاك بادج يبلغ 600 حصان فيما أن عزم الدوران بات يصل لغاية 900 نيوتن متر فيما أنه بالمقابل أرقام الأداء لطراز كولينان تبلغ 563 حصان و850 نيوتن متر من عزم الدوران.

علبة التروس الأوتوماتيكية المكونة من 8 نسب حصلت بدورها على بعض التعديلات والتي تتمثل في تعشيق النسب بسرعة أكبر من أجل توفير أداء رياضي لسيارة يفوق وزنها 2 طن.

رولز-رويس كولينان بلاك

من ضمن الميزات التي تتوفر في هذا الإصدار كذلك يوجد زر “Low” على مقبض علبة التروس من أجل التحكم في مستوى صوت أنابيب العادم من أجل كتم الصوت أثناء القيادة في الطرقات داخل المدينة للحد من الضوضاء.

رولز-رويس كولينان بلاك

يمكن تمييز رولز-رويس كولينان بلاك بادج من خلال وجود العجلات الخماسية الأذرع بقياس 22 بوصة والتي تتزين باللون الرمادي الداكن مما يوفر الطابع الرياضي لسيارة دفع رباعي فارهة وكبيرة الحجم كما يمكن ملاحظة وجود زوج من الخطوط الصفراء على الجوانب العلوية.

رولز-رويس كولينان بلاك

يبرز اللون الأصفر أيضا داخل المقصورة مثل جزء من بطائن الأبواب وأيضا الخط العلوي للوحة القيادة بجانب جزء من المقاعد الخلفية وأيضا المقاعد القابلة للطي في الصندوق الخلفي مما يساعد على إضفاء طابع فريد من نوعه.

رولز-رويس كولينان بلاك

بالطبع تحتوي رولز-رويس كولينان بلاك بادج على الميزة التي تتوفر كإضافة في بقية سيارات رولز-رويس وهي إضاءة النجوم على السقف من خلال وجود العديد من المصابيح وهي من الإضافات المكلفة التي يبلغ ثمنها ما يفوق 10 آلاف دولار لوحدها.

رولز-رويس كولينان بلاك

رولز-رويس كولينان بلاك

لم يتم التصريح عن سعر رولز رويس كولينان بلاك بادج لكنه حتما سيكون أغلى بفارق كبير مقارنة بطراز كولينان بجانب طبعا ما يمكن للزبون طلبه من تجهيزات تلائم ذوقه ورغبته.

أهم المقالات