سبتمبر 03, 2018

رولز-رويس فانتوم تؤمن المزيد من الخصوصية للجزء الخلفي من طراز فانتوم

رولز-رويس لا تتوانى عن تقديم كافة وسائل الراحة والخصوصية لركابها حيث أنها تؤمن اللازم لعمل ذلك خاصة وأن زبائنها من الأثرياء المستعدين لفعل ما يلزم لذلك وهذه المرة من خلال رولز-رويس فانتوم .

رولز-رويس فانتوم تمثل للشركة أقصى ما تم التوصل اليه من التقنيات ووسائل الراحة للركاب كما أنها بخلاف طراز جوست يستهدف الأشخاص التقليديين الذين يفضلون الاستعانة بسائق والجلوس في المقعد الخلفي والتمتع بكافة وسائل الراحة والرفاهية المتوفرة.

رولز-رويس فانتوم

مؤخرا قامت شركة بتقديم ميزة جديدة في رولز-رويس فانتوم وهي وجود فاصل زجاجي يفضل بين الجزء الأمامي والخلفي من المقصورة ويمكن التحكم بدرجة الشفافية من خلال زر كما ويمكن التواصل مع السائق من خلال الضغط على زر التحدث لاخباره بالجهة المرغوبة أو التجول.

رولز-رويس فانتوم

من أبرز الغايات التي يمكن استخدامها في حال شراء رولز-رويس فانتوم التي تتمتع بمقصورة خلفية منفصلة هي القيام باجتماعات أعمال لمن لا يحب الجلوس في المكتب أو التنزه برفقة الأصدقاء.

أبرز ما يميز الجهة الخلفية من رولز-رويس فانتوم أنها بالطبع تحتوي على مقاعد جلدية تم صناعتها بعناية فائقة بالاضافة الى اللمسات الخشبية الموجودة في أنحاء متفرقة من المقصورة، من وسائل الترفيه وجود زوج من الشاشات التي تعمل باللمس والتي تتيح للركاب اختيار وسيلة الترفيه التي تناسبهم سواء مشاهدة مقاطع فيديو أو فيلم أو حتى الاستماع للمقطوعات الموسيقية التي يحبونها وهو أمر طبيعي خاصة عند الحديث عن سيارة بريطانية يفوق ثمنها 200 ألف دولار.

رولز-رويس فانتوم

قامت شركة رولز-رويس باعادة احياء تسمية فانتوم عام 2003 علما أنه تم استخدام هذه التسمية في القرن الماضي لأول مرة عام 1925، الجيل الحالي بدأ انتاجه عام 2017 وبالطبع يحتوي على أنظمة السلامة والتحكم بالجر اضافة الى نظام تعليق قادر على تحمل وزن 2.6 طن.

رولز-رويس فانتوم

ميكانيكيا محرك الجيل الحالي من رولز-رويس فانتوم هو V12 بسعة 6.75 ليتر وينتج 563 حصان، عزم الدوران يبلغ 900 نيوتن.متر وهو أمر ضروري لجر سيارة تزن 2.5 طن في قاعدة العجلات القياسية و 2.6 طن في حال القاعدة الطويلة كما أن الوزن مرجح للارتفاع في حال تم طلب المزيد من وسائل الرفاهية والراحة.

أهم المقالات