أغسطس 26, 2020

رولز رويس تختبر نموذج غامض يسبب ضجة في عالم السيارات

ستظهر رولز رويس جوست الجديدة كلياً لأول مرة في العالم الشهر المقبل، ولكن قد لا يكون هذا هو الطراز الجديد الوحيد الذي تعمل عليه شركة صناعة السيارات الفاخرة حالياً. فقد أظهر مقطع فيديو نشرته صفحة CocheSpias على إنستغرام، نموذجاً أولياً لطراز رولز رويس الغامض لمرة واحدة، يتم اختباره على طريق سريع عام.

لكن، طبقات سميكة من التمويه تغطي الجسم والألواح المزيفة تخفي شكل الجسم. للوهلة الأولى، تبدو رولز رويس فريدة من نوعها وأكثر قوة وجرأة.

للأسف، فإن جودة الفيديو الباهتة تترك الكثير غير معروف، ولكن لا يزال بإمكاننا رؤية الواجهة الأمامية وأنها سيارة رولز رويس بشكل لا لبس فيه.

بإلقاء نظرة على أنشطة رولز رويس الأخيرة، يخبرنا شيء ما أن هذه السيارة التجريبية قد تكون مرتبطة بصور براءات الاختراع المسربة من يوليو من هذا العام. لقد كشفوا عن نسخة معدلة من Sweptail لمرة واحدة، وعلى الرغم من أن هذا النموذج الأولي لا يبدو أنه يتطابق مع التصميم كثيراً.

نموذج Sweptail  يشمل عناصر تصميم مستوحاة من اليخوت الفاخرة، مثل الخشب المنفوش في منطقة صندوق السيارة. لا يوجد الكثير من القواسم المشتركة بين تصميم النموذج الأولي لرولز رويس الموجود في الفيديو مع الرسومات التخطيطية في براءة الاختراع، ولكن لا يزال من الممكن أن يكون في مرحلة مبكرة من التطوير.

دعونا نأمل ألا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى يتم الكشف عن هذا الطراز من رولز رويس، في أثناء اختبار نموذج أولي آخر، مع تمويه أقل قبل الكشف الرسمي.

https://www.instagram.com/p/CEP1TVbqJYy/?utm_source=ig_web_copy_link

أهم المقالات