يونيو 19, 2020

رزفاني تستعد لإطلاق هرقل 6×6.. وحش الطرقات

قررت Rezvani، المعروفة بإنتاج سيارات الدفع الرباعي ذات المواصفات الخاصة، إضافة زوج آخر من العجلات إلى عملاقها روزفاني تانك SUV وتقديمه في سيارة جديدة تحمل اسم هرقل 6×6.

روزفاني تانك

ونشرت الشركة، التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، هرقل 6×6 القادم من خلال موقعها الإلكتروني ومن خلال حسابها على Instagram. أول صور تشويقية للسيارة الكبيرة، تظهر فيها سيارة الدفع الرباعي 6 × 6 قابعة في الظلام مع الكثير من الظلال بينما تركز الصور الأخرى على المحورين الخلفيين بزوجين من العجلات مع شعار Rezvani المجاور لها.

هرقل 6X6

من المتوقع أن يعتمد Rezvani Hercules 6×6 على Jeep Wrangler JL تمامًا مثل Tank X. لذا فهو عمليًا رانجلر 6×6 ولكن مع الكثير من الإضافات.

وعن المواصفات القياسية، أكدت الشركة أن السيارة ستحصل على قوة مضاعفة تصل لـ 1000 حصان و870 رطل/ قدم (1180 نيوتن/متر) من عزم الدوران القادم من محرك V8 فائق الشحن سعة 6.2 ليترات.

روزفاني تانك

وسيكشف عن مزيد من التفاصيل قريبًا هذا الصيف، على الأرجح عبر القنوات على الإنترنت فقط مع استمرار جائحة فيروس كورونا الحالي.

لم يكشف عن الأسعار حتى الآن. وقامت روزفاني بفتح الحجز لـHercules 6×6 بإيداع قابل للاسترداد بقيمة 266 دولارًا. وتوقعت تقارير صحفية أن يزيد سعر Hercules 6×6 عن 300000 دولار بفعل الخيارات الكبيرة في السيارة المزمع إطلاقها.

روزفاني تانك

أهم المقالات