فبراير 11, 2015

رالي أبوظبي الصحراوي يوقع اتفاقية شراكة جديدة

قام نادي الإمارات للسيارات، الجهة المنظمة لرالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان رسميا بالتوقيع على اتفاقية جديدة مع شركة “جي إيه سي”الشركة الرائدة في قطاع الشحن والنقل اللوجستي، بهدف توفير قنوات ربط بحري لنقل فرق الراليات ومعداتهم وآلياتهم من وإلى دولة الإمارات.

ويأتي تعيين الشركة بصفة الشريك الرسمي للشحن ضمن خطة استراتيجية شاملة لتطوير رالي أبوظبي الصحراوي، الذي يحتفل بيوبيله الفضي خلال دورته المقبلة التي ستنعقد في الفترة ما بين 27 مارس و2 أبريل.

وتنص الاتفاقية أن الفرق ستتمكن من الاستفادة من ترتيبات خاصة لنقل معداتهم وسياراتهم ودراجاتهم وشاحناتهم وغيرها من المركبات الداعمة لهم إلى دولة الإمارات من موانئ في فرنسا وبريطانيا وألمانيا وإيطاليا وجنوب أفريقيا.

ويعتبر رالي أبوظبي الصحراوي جزءا من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات “فيا” وبطولة كأس العالم للراليات الطويلة للدراجات النارية “فيم”.

وبمشاركة مجموعة من أفضل الفرق العالمية، ستركز “جي إيه سي” على شحن الآليات ومستلزمات الفرق المشاركة في رالي أبوظبي الصحراوي من موانئ كل من مارسيليا، فليكستو، هامبورغ، ديربان وجنوا، الموقع الأصلي المستخدم لنقل سيارات الرالي إلى الإمارات من أوروبا”.

وتم تلقين وكلاء الشركة في هذه الموانئ على ضرورة تقديم كافة أنواع المساعدة لفرق الراليات والسائقين، في الوقت الذي نشر فيه القائمون على تنظيم الرالي تفاصيل كاملة على الموقع الرسمي للرالي https://www.abudhabidesertchallenge.com.

ويأتي توقيع الاتفاقية تتمة لخطة شملت افتتاح أربعة مكاتب تنسيق جديدة تهدف إلى تعزيز المشاركات في رالي أبوظبي الصحراوي من كل من المملكة المتحدة وإيرلندا، هولندا وبلجيكا، روسيا، أوكرانيا ودول اتحاد الدول المستقلة، وجنوب أفريقيا.

أهم المقالات