مايو 14, 2018

دبليو موتورز أصبح لها وكيل رسمي .

في إشارة واضحة تدل على الانتقال إلى مرحلة تالية مهمّة عنوانها إقامة شراكة توزيع متميزة في الإمارات،

وقعت أبوظبي موتورز أكبر وكيل حصري لعدد من السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط هذا الشهر مذكرة تفاهم مع شركة دبليو موتورز العلامة العربية الأولى المتخصصة في إنتاج السيارات الرياضية الفاخرة في الشرق الأوسط وآيكونيك موتورز التي تتخذ من الصين مقراً لها. 

دبليو موتورز لايكان

أقيم حفل التوقيع ضمن صالة عرض دبليو موتورز في سيتي ووك بدبي. قام بالتوقيع كل من أرنو هاسلمان مدير عام شركة ’أبوظبي موتورز ورالف دباس الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة دبليو موتورز وبرونو لامبرت الرئيس التنفيذي لشركة آيكونيك موتورز.

دبليو موتورز لايكان

وفي تعليقه بخصوص الشراكة قال أرنو هاسلمان مدير عام شركة أبوظبي موتورز: نحن مسرورون بالانضمام إلى دبليو موتورز وآيكونيك موتورز في هذه الشراكة المتميزة التي تهدف إلى تقديم سيارات آيكونيك الذكية في المنطقة. تعتبر آيكونيك موتورز ودبليو موتورز علامتين تجاريتين مبتكرتين ونتوقع أن تُحدث سياراتهما نقلة نوعية في القطاع ونتطلع قدماً للمشاركة في تعزيز نمو شراكة التوزيع هذه وستقتصر توجهاتنا على الشراكة مع أفضل المنتجات والتقنيات التي من شأنها تزويد عملائنا بأرقى مستويات ممكنة من حيث القيمة والمضمون، وهو ما تحققه هذه المنتجات التي نتوقع أن تستقطب اهتمام العديد من العملاء.

دبليو موتورز لايكان

 وفي الوقت الحالي، تمتلك دبليو موتورز نموذجين متميزين من سياراتها: لايكان هايبرسبورت الإستثنائية التي ظهرت في فيلم فاست آند فيوريوس 7 الشهير والتي تتوفر بمحرك من 6 إسطوانات منبطحة Flat6 الذي يتصل بشاحني تيربو يسعة 3.7 لتر وبينتج 780 حصان ويتصل إما بعلبة تروس يديوية من 6نسب أو علبة تروس متتالية من 7 نسب. وفينير سوبرسبورت التي أطلقتها الشركة بكميات محدودة في نوفمبر الماضي 2017 المكونة من محرك بسعة 3.8 لتر مكون من 6 إسطوانات منبطحة Flat6 الذي يتصل بشاحني تيربو وينتج 800 حصان، يتوفر النموذجان حالياً في صالة العرض المتميزة لأبوظبي موتورز في مجمّع سيتي ووك الفاخر بدبي.

دبليو موتورز لايكان

وتمتلك آيكونيك موتورز حالياً نموذجين من السيارات الذكية هما: آيكونيك سيفن في آي بي لكبار الشخصيات وآيكونيك سيفن بريميوم الفاخرة، تعتبر آيكونيك سيفن في آي بي السيارة الكهربائية بالكامل الأمثل التي تتمتع بإمكانية السير لمسافة طويلة وستغير المفاهيم التقليدية السائدة في قطاع خدمات النقل. بفضل الراحة غير المسبوقة التي يوفرها المقعدين الفاخرين في الصف الثاني وسهولة التحكم عبر الأوامر الصوتية والمساعد الشخصي المعزز بإمكانات الذكاء الاصطناعي، تلعب منصة الاتصال في سيارة سيفن في آي بي دوراً في الارتقاء بتجربة السفر إلى أعلى مستوى، تعتبر سيفن بريميوم بمثابة إنجاز تقني متميز بحد ذاته فهي سيارة كهربائية بالكامل تتمتع بإمكانية قطع مسافات طويلة ومزودة بأربعة مقاعد مستقلة في مقصورة الركاب، يولي تصميم سيفن بريميوم أهمية كبرى لراحة العملاء وتعزيز إمكانية الوصول بما يتيح لهم فرصة الاستمتاع برحلة فريدة قابلة للتخصيص حسب الرغبة.

دبليو موتورز لايكان

وتركز آيكونيك موتورز على تزويد عملائها بتجربة فريدة حقاً عبر تقديم أحدث الابتكارات في مجال الراحة والترفيه والتقنيات المتميزة. وعلى خلفية تصميمهما في استديو دبليو موتورز ديزاين بدبي وبنائهما في آيكونيك موتورز بالصين أشار آلان وو رئيس شركة آيكونيك إلى أن عملية تطوير نموذجي السياراتين الفاخرة والكهربائية بالكامل تركز على تلبية احتياجات الركاب، وتزويدهم بأحدث الابتكارات في مجال الراحة والاتصال. 

أهم المقالات