مايو 02, 2015

خالد القاسمي يشارك برالي شيراز الدولي

بعد احتلاله المركز السادس في الترتيب العام لرالي الأرجنتين رابع جولات بطولة العالم للرالياتمنذ حوالي الاسبوعين، توجه البطل الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي وملاحه كريس باترسون إلى إيران للمشاركة بالنسخة الأولى من رالي شيراز الدولي، الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، على متن سيتروين DS 3 RRC والذي تنطلق أحداثه يوم الخميس السابع من مايو/أيار الجاري.

وقد أكد الشيخ خالدالقاسمي على أن هدفه في رالي شيراز الإيراني الدولي هو المنافسة على المركز الأول تماماً كراليي قطر والكويت اللذان احتل فيهما المركز الثاني. “رالي شيراز الإيراني حدث جديد عليولا أدري تماماً طبيعة الأرض هناك ولكن سنتعرف عليها أكثر خلال التمارين” قال القاسمي وأضاف:” على الرغم من أنها ستكون المشاركة الأولى لي في رالي شيراز، إلا أن ثقتي بالفريق عالية وسيبقىهدفنا المنافسة على المركزالأول.”

يتألف رالي شيراز الدولي من يومين بمجموع14 مرحلة خاصة بالسرعة يبلغ طولها الكلي 248.4 كلم. أما اليوم الأول (الخميس7مايو) فيتألف من ست مراحل بطول 124.1 كلم، في حين يتألف اليوم الثاني والأخير (الجمعة8مايو) من ثماني مراحل تتساوى في طولها الإجمالي مع مراحل اليوم الأول.

أهم المقالات