فبراير 14, 2020

حادث سير مع زيدان يتحول إلى موقف طريف

تعرض المدرب زين الدين زيدان إلى موقف طريف في فالديبيباس، وذلك أثناء توجهه إلى مركز تدريب ريال مدريد، حيث قام بصدم سيارة من الخلف، وتفاجأ بالتعويض الغريب الذي طلبه السائق، ويتمثل بصورة سيلفي فقط.

وذكرت صحيفة Marca الاسبانية الرياضية أن الواقعة حدثت في يوم السبت الماضي، الموافق 8-شباط-2020. حيث تعرض مدير أحد معارض الأثاث في مدريد، السيد إيغناسيو فرنانديز إلى اصطدام سيارته من الخلف، وذلك أثناء محاولته إفساح الطريق أمام أحد السائقين في منطقة فالديبيباس.

وبحسب فرنانديز الذي تحدث عن تفاصيل الحادثة، فإن سائق السيارة القادم من الخلف كان يقود بسرعة جنونية، ولم ينتبه لمحاولتي في الابتعاد عن الطريق، وهو ما كان يتطلب منه التقليل من سرعته، مما أدى إلى حدوث التصادم.

لكن وعلى غير المعتاد، لم يتخلل الموقف الغضب والتوتر، بل نزل فرنانديز من سيارته ليرى مدى الضرر فيها، وليتحدث مع سائق السيارة التي صدمته، والذي كان يضع على رأسه قبعة تخفي جزءاً من وجهه.

وهنا حدثت المفاجأة، فقد كان السائق هو المدرب زيدان الدين زيدان، الأمر الذي أصاب فرنانديز بسعادة فائقة. فبدأ فرنانديز بتبادل أطراف الحديث مع النجم زيدان، وعبّر عن أمنيته في لقائه في أفضل من هذه الظروف.

وبالرغم من الحادث لم ير فرنانديز أن الظرف الذي التقى فيه زيدان سيئاً.

زيدان

لكن زيدان بدوره اعتذر عن هذا التصادم، وقدّم سبباً مقنعاً لسرعته البالغة، وهو أنه يريد ألا يتأخر عن موعد تدريب ريال مدريد.

مما دفع فرنانديز إلى تقبّل المبرر برحابة صدر، وعرض على زيدان أن يواصل طريقه باتجاه مركز التدريب المرينغي، وأن يبقى فرنانديز منتظراً وصول الشرطة، على أن يرسل له أوراق معاينة الحادث في وقت لاحق، فشكره زيدان وانصرف.

إلا أن السائق فرنانديز طلب من زيدان أن يتصور معه صورة سيلفي تخليداً لهذا الموقف التاريخي، ولسبب آخر هو أن أصدقائه وعائلته وحتى رجال الشرطة لن يصدقوا أن زيدان من قام بصدمه.

وما كان إلا أن وافق زيدان على طلب فرنانديز وتصور معه، وكان في غاية اللطافة، حتى أنه خلع قبعته ووقف بجوار فرنانديز استعداداً للصورة.

بعد هذه الصورة تحول فرنانديز إلى شخصية مشهورة، كما أنه في وقت لاحق اتصل به ممثلاً للمدرب الفرنسي وأبلغه عن امتنان زيدان لموقفه. وأنه لم يكن سبباً في تعطيله عن تدريب الفريق من خلال طلبه لتذاكر مجانية لمباريات مدريد، أو طلبه لقميص الفريق كما يفعل أغلب الناس عندما يلتقون به.

أهم المقالات