يونيو 19, 2019

جيمبالا رودستر GT النسخة الأكثر جموحا من طراز SLR ماكلارين

عندما تم انتاج طراز SLR ماكلارين عام 2003 تم وصفه بأنه سيارة فورميولا1 صالحة للسير على الطرقات العامة وتتمتع بمقصورة فارهة، بالطبع لم يمنع ذلك شركات التعديل من توفير لمساتهم عليها لتزيد من الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة، من ضمن هذه الشركات تبرز جيمبالا التي وفرت حزمة رودستر GT لمن يريد المزيد من التميز عن بقية مالكي SLR.

تتخذ جيمبالا رودستر GT من طراز SLR المكشوف قاعدة لها حيث أنه تتوفر التعديلات إختياريا لمن يريد المزيد التفرد والحصرية كذلك.

تتميز جيمبالا رودستر GT من خلال توفير زوائد كربونية مميزة للهيكل الخارجي من طراز SLR ماكلارين لكن مع الحفاظ على التصميم الأصلي لها وهو ما يساعد في الخروج بمظهر أكثر شراسة وأيضا وزن أخف، تم تطبيق ذلك على الحافة السفلية في الصادم الأمامي كما جرى توفير كشافات أمامية إضافية في أسفل الصادم الأمامي.رودستر GT

تصميم الناحية الجانبية في جيمبالا رودستر GT لم يتغير بإستثناء العجلات الخفيفة الوزن للغاية التي يبلغ قياسها 20 بوصة ومغلفة بإطارات مصممة لتحمل الأداء العالي كما تم العناية بنظام الكبح كذلك لملائمة الزيادة في ناتج القوة الحصانية.

رودستر GT

قامت شركة جيمبالا بالتعديل على نوابض جهاز التعليق في طراز رودستر GT حيث أنه يمكن الإختيار بين إحدى الوضعيتين المريحة أو الرياضية وهو ما يساعد السائق في الشعور بأداء السيارة بشكل أفضل.

تتضمن التعديلات في جيمبالا رودستر GT توفير خيارات تعديل مميزة للمقصورة وهو أمر طبيعي لمن يريد التميز حيث أن شركة جيمبالا توفر العديد من خيارات التعديل وتمكن الزبون من اختيار لون محدد بما يتناسب مع رغبته وذوقه.

رودستر GT

يتميز المحرك في جيمبالا رودستر GT المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.5 ليتر، النتيجة هي توليد قوة 661 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 830 نيوتن متر وهي أرقام أداء تفوق نسخة إصدار 722.

رودستر GT

الجهة الخلفية في جيمبالا رودستر GT يمكن تمييزها عن طراز SLR القياسي بسبب وجود مشتت الهواء الخلفي الذي أصبح يحتوي على شفرات أكثر بروزا للأسفل وهو ما يساعد في القيام بعمله بطريقة أفضل.

رودستر GT

بفضل التعديلات في محرك جيمبالا رودستر GT يتم التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.5 ثانية وبلوغ سرعة قصوى 338 كم/س وهو أداء مميز لسيارة يفوق عمرها الإنتاجي 10 أعوام.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة