أبريل 20, 2019

جيب كوماندر الهجينة المخصص للسوق الصيني

تخصيص سيارة للبيع داخل السوق الصيني لا ينحصر لصانع سيارات دون الآخر حيث أن الجميع يدرك التطور الحاصل في الإقتصاد الصيني وبالتالي لا بد من تلبية متطلبات هذا السوق مهما كلف الأمر خاصة في دولة يفوق تعدادها السكاني ما يزيد عن المليار نسمة وبالتالي يساعد ذلك في إيجاد المزيد من الفرص، من ضمن هذه السيارات تبرز جيب كوماندر الهجينة التي تساعد في توفير الوقود قدر الإمكان.

شركة جيب تمكنت منذ تأسيسها في عام 1941 على إثبات أن العالم يمكنه الإعتماد على سيارات الدفع الرباعي كإحدى الخيارات في وسائل النقل كما أنها تستفيد حاليا من زيادة الطلب بشكل كبير على فئة سيارات الدفع الرباعي للغاية في الوقت الحالي خاصة في بلد المنشأ أي الولايات المتحدة الأمريكية، جيب كوماندر الهجينة هي طراز حصري فقط للسوق الصيني.

جيب كوماندر الهجينة

تستعين جيب كوماندر الهجينة بقاعدة العجلات من جيب شيروكي بجيلها الحالي، للتذكير ظهرت تسمية كوماندر من جيب سابقا في الفترة ما بين 2005-2010 وكان يمثل سيارة دفع رباعي تستوعب 7 ركاب.

جرى الكشف عن جيب كوماندر الهجينة خلال فعاليات معرض شانجهاي للسيارات لعام 2019، تتميز السيارة من خلال المصابيح الأمامية الرفيعة والتي تشبه بشكل كبير نظيرتها الموجودة في طراز جراند شيروكي، تبرز أيضا شبكة التهوئة المتعددة الفتحات بوضعية عامودية وهي السمة التي تميز السيارات التي تحمل شعار جيب.

جيب كوماندر الهجينة

الجهة الخلفية في جيب كوماندر الهجينة تبرز من خلال مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي على مخارج عادم مزدوجة تم طلاؤها بالكروم لتوفير مظهر مميز لها كما أن الزجاج الخلفي الكبير يساعد في توفير مساحة رؤية أفضل للخلف وهو ما يريده السائق عندما يرغب بالإصطفاف أو حتى عندما ينظر للمرآة قبل إتخاذ قرار الإنعطاف.

جيب كوماندر الهجينة

مقصورة جيب كوماندر الهجينة تحتوي على كافة التجهيزات التي توجد في السيارات العصرية مثل شاشة نظام المعلومات الكبيرة الحجم والتي تعمل باللمس كما يمكن موائمتها مع كلا من آبل كاربلاي أو أندوريد أوتو.

جيب كوماندر الهجينة

ميكانيكيا تحتوي جيب كوماندر الهجينة على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر، يتصل هذا المحرك محرك كهربائي قابل للشحن الخارجي لمسافة 71 كم وهو الأمر الذي يناسب من يريد القيادة داخل المدن المزدحمة.

جيب كوماندر الهجينة

يوجد داخل مقصورة جيب كوماندر الهجينة عجلة تمكن السائق من اختيار الوضعية المرغوبة وهي إما الوضعية الكهربائية بالكامل أو الوضعية الهجينة أو توفير الوقود أو النمط الرياضي حسب رغبة السائق.

أهم المقالات