أكتوبر 06, 2020

جيب شيروكي لاتيتيود لوكس 2021.. تضيف مزيداً من الرفاهية

بدأت جيب قبول طلبات شراء طراز 2021 من شيروكي لاتيتيود لوكس Cherokee Latitude Lux. وهو إصدار متوسط ​​المواصفات من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة، ومجهز بمزيد من وسائل الراحة.

جيب شيروكي لاتيتيود لوكس 2021

يتوفر الطراز في تكوينات الدفع الثنائي والأربع عجلات، ويمكن الحصول عليه إما مع Pentastar V6 القياسي، سعة 3.2 ليتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات، أو اختياري 2.0 ليتر توربو رباعي الأسطوانات.

يبدأ السعر من 30.145 دولاراً للطراز 4 × 2، و31.645 دولاراً لمتغير 4 × 4، باستثناء رسوم الوجهة 1495 دولاراً.

تم تجهيز Latitude Lux بشكل قياسي مع تنجيد من جلد نابا، ومقاعد أمامية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائياً، وعجلة قيادة مُدفأة. إضافة إلى مزيل الجليد لمساحة الزجاج الأمامي، ونظام تشغيل عن بُعد، ونظام Uconnect للمعلومات والترفيه مع Apple CarPlay وAndroid Auto.

تشمل أيضاً، المصابيح الأمامية LED، ومصابيح الضباب والمصابيح الخلفية، والمساحات المستشعرة للمطر، وكاميرا الرجوع للخلف، ونظام المساعدة على الركن مع خطوط الشبكة الديناميكية.

ويتوفر التحذير من مغادرة المسار مع نظام المساعدة في الحفاظ على المسار، ومراقبة النقطة العمياء، وكشف المسار الخلفي والاصطدام الأمامي، بدون أي تكلفة إضافية، وكذلك التحذير مع الكبح النشط.

 جيب شيروكي لاتيتيود لوكس 2021

يمكن للعملاء طلب مجموعة Comfort and Convenience Group، التي تضيف تحكما في المناخ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة، ومنفذ طاقة بقوة 115 فولت، ومرآة للرؤية الخلفية ذات تعتيم تلقائي، وباب خلفي كهربائي.

هناك أيضاً، مجموعة Sun and Sound Group، حيث تضيف نظام الصوت المتميز من فتحة السقف البانورامية، في حين توفر مجموعة Trailer Tow Group تبريد المحرك للخدمة الشاقة.

إضافة إلى مبرد الزيت الإضافي لناقل الحركة وجهاز استقبال وصلة الجر، و 4 طقم أسلاك سحب للمقطورة بسبعة سنون وعجلة احتياطية كاملة الحجم على طرازات 4 × 4.

يذكر أن جيب تحتفل الآن بعيد ميلادها الثمانين بإدخال إصدار خاص جديد من مجموعتها بأكملها، وهي رينيجيد و كومباس، شيروكي، جراند شيروكي، جلاديتور، ورانجلر.

وتميزت الطرازات بمظهر منقح من الداخل والخارج، وشارات مخصصة للذكرى الثمانين، وستصل إلى التجار في الربع الأخير من العام.

وقال رئيس علامة جيب التجارية – FCA أميركا الشمالية، جيم موريسون: “بعد ما يقرب من 80 عاماً، لا تزال علامة جيب وفية لسيارات الدفع الرباعي الأصلية من خلال الاستمرار في تقديم قدرات الدفع الرباعي الأسطورية، والتي مكّنت من مغامرات لا حصر لها في الهواء الطلق”.

أهم المقالات