أغسطس 14, 2020

جنرال موتورز تطلق طرازي باوجون RC-5 وRC-5W بسعر رخيص جداً

أطلقت باوجون العلامة التجارية المملوكة للمشروع المشترك SAIC-GM-Wuling، طرازي RC-5 Liftback و RC-5W لعام 2021 في السوق الصينية. تبدأ الأسعار المحلية من 59800 يوان صيني (ما يعادل 8600 دولاراً أمريكياً) لعربة باوجون RC-5 و 72800 يوان صيني (10490 دولارًا أمريكيًا) لعربة RC-5W.

باوجون RC-5 و RC-5W

بحجم مماثل لمثيلاتها من سكودا أوكتافيا، يتوفر الطرازان المدمجان، إما بمحرك بنزين طبيعي أو بشاحن توربيني سعة 1.5 ليتر، مع متغير القوة العاملة 147 حصانًا. يأتي صندوق التروس اليدوي بست سرعات قياسيًا، بينما يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات كخيار.

باوجون RC-5

تعتمد RC-5 و RC-5W لغة تصميم Baojun “Interstellar Geometry”، وتبدو متطابقة مع الركائز C. كما توفر مساحة شحن تزيد عن 470 ليترًا مع وجود جميع المقاعد في مكانها.

باوجون RC-5

تتميز RC-5W أيضًا، بإمكانية إمالة المقاعد الخلفية في الصف الثاني مع مساحة إضافية للرأس مقارنة بـ RC-5 Liftback، بالإضافة إلى مساند رأس “تشبه الطائرة”.

باوجون RC-5

تبدو لوحة القيادة حديثة ويهيمن عليها شاشتان كبيرتان، ووحدة تحكم مركزية عالية إلى حد ما. تدمج RC-5 و RC-5W اتصال الهاتف المحمول مع الميزات الموجودة في السيارة، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من “تحكم صوتي دقيق وسريع، ونظام معلومات ترفيهي مخصص، وحتى الاتصال بالمنزل بالسيارة”

باوجون RC-5W

وفقًا لشركة صناعة السيارات الصينية، جُهِّز الطرازان بوظائف توجد عادةً في الطرازات المتميزة، مثل إشارات الانعطاف الديناميكية، وشحن الهاتف المحمول اللاسلكي، ومقاعد الذاكرة، ونظام تنقية الهواء الذكي.

باوجون RC-5W

باوجون RC-5W

أهم المقالات