سبتمبر 25, 2020

جريت وول موتورز تستعد لطرح موديلات جديدة هذا العام

أعلنت شركة جريت وول موتورز، المصنعة لسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الشهيرة العالمية، أنها ستعرض طرازات من ثلاث علامات تجارية رائدة للسيارات في معرض بكين الدولي للسيارات 2020.

يقام هذا الحدث تحت عنوان “الذكاء يقود إلى المستقبل” في الفترة بين 26 سبتمبر و 5 أكتوبر في مركز الصين الدولي للمعارض (مكان جديد) في تيانتشو، بكين.

سوف يقام جناح جريت وول موتورز على مساحة 1700 مترًا مربعًا في قاعة المعارض E3 جنبًا إلى جنب مع أودي وتويوتا.

يبشر هذا المعرض بعصر جديد لجريت، كشركة عالمية لتكنولوجيا السفر. تشير مفاهيم المركبات الجديدة والابتكارات التكنولوجية إلى تحول من قيمة المنتج إلى قيمة المستهلك، حيث يتم تعريف المنتجات وتسويقها من منظور العميل.

صرح توني صن، نائب المدير العام للشركة المصنعة لسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الشهيرة العالمية: “يعد معرض بكين الدولي للسيارات 2020 حدثًا مهمًا في الصناعة لتعزيز تعافي اقتصاد المنطقة في أعقاب جائحة كوفيد-19.

وخلال هذا المعرض، نأمل أن نظهر كيف نستمع ونتكيف في هذه الفترة الفريدة من خلال اتخاذ خطوات أكبر لفهم احتياجات العملاء والعمل بجد للتغلب على التحديات.

لقد قامت جريت وول موتورز بدمج أحدث التقنيات الرقمية والإنتاجية في طرح المنتجات الأساسية لتزويد العملاء بمزيد من الخيارات للسفر الذكي والآمن”.

ستعرض الشركة طرازات من جريت وول موتورز بيك أب (GWM Pickup) و هافال (HAVAL) و EV التي تقود الاتجاه العالمي الجديد لسيارات الدفع الرباعي، 10 سيارات بما في ذلك الجيل الثالث من H6 SUV و 2021 F7 و F7x و H9 SUV بالحجم الكامل.

وفي الوقت نفسه، ستكشف سيارات النصف نقل من سلسلة GWM P عن اسمها العالمي.

تمثل مشاركة جريت وول موتورز في معرض بكين الدولي للسيارات 2020 خطوة مهمة أخرى في استراتيجية عولمة العلامة التجارية، والتي شهدت قيام الشركة بإنشاء نظام بحث وتطوير وإنتاج يغطي سبع دول وعشرة مواقع.

حتى هذه اللحظة، تتضمن الأسواق الخارجية للشركة، كل من روسيا وجنوب إفريقيا وأستراليا وأمريكا الوسطى والجنوبية وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا ومناطق أخرى.

أهم المقالات