ديسمبر 30, 2018

جريت وول أورا R1 السيارة الكهربائية ذات السعر المعقول للغاية

من أحد محاور التنافس في قطاع صناعة السيارات هي القدرة على انتاج سيارة بسعر مدروس يلائم بشكل كبير ذوي الدخل المحدود حيث يوجد بعض السيارات التي تناسب هذه الفئة، إذا كان ذلك غير كافي يجب ذكر جريت وول أورا R1 السيارة الكهربائية التي تمتاز بسعرها المدروس من أجل تلبية رغبة من يحتاج سيارة كهربائية لتجنب عناء تعبئة الوقود.

تمتاز شركات السيارات الصينية بقدرتها على توفير وسيلة نقل لائقة لمن يريد وبسعر يقل كثيرا عن بقية علامات السيارات الشهيرة كما أنه تقوم هذه الشركات في بعض الأحيان بتقليد التصاميم مما يثير امتعاض العديد من علامات السيارات العالمية، جريت وول أورا R1 هي الخيار الأمثل لمن يريد سيارة كهربائية زهيدة الثمن.

جريت وول أورا R1

يبلغ سعر جريت وول أورا 8680 دولار وهو ثمن مناسب خاصة أن البعض يلجأ للإستعانة بخدمات التقسيط وهو ما سيلائم العديد من محدودي الدخل الراغبين حتى بسيارة لا يحتاجون لتعبئتها بالوقود بل الاكتفاء بشحنها فقط.

حتما لا تتمتع جريت وول أورا R1 بتصميم جذاب للمقدمة حيث أنه من يريد شراء هذه الفئة من السيارات لا يكترث أبدا لهذه الناحية بل يهتم بمدى العملانية المتوفرة بخلاف السيارات الباهظة الثمن أو حتى السيارات ذات الأداء الخارق.

تحتوي جريت وول أورا R1 على محرك كهربائي قادر على انتاج 47 حصان وهو ما يكفي بالكاد لتحريك السيارة للوجهة المرغوبة وهو أمر طبيعي عند الحديث عن سيارة تستهدف فئة محدودي الدخل وتوفر لهم وسيلة نقل ملائمة.

يبلغ مدى السير في جريت وول أورا R1 ما يقارب 320 كم/س قبل الحاجة للشحن مجددا، الإيجابية هي أن القوة القليلة تساهم في الحد من استهلاك البطارية مما يوفر الحاجة للشحن قدر الإمكان.

جريت وول أورا R1

تتميز مقصورة جريت وول أورا R1 بالمزج بين الطابع البسيط والعصري في وقت واحد، تبرز لوحة العدادات أمام السائق لعرض السرعة ونسبة الشحن المتبقية له قبل الشحن مجددا فيما أن الجزء الوسطي من لوحة القيادة يحتوي على شاشة متوسطة الحجم لعرض وظائف نظام الترفيه أو حتى معلومات الطقس.

أهم المقالات