يناير 12, 2017

2018 أودي A5 / S5 كابريوليه: مفتوحة على مصراعيها

لقد رأينا مؤخراً 2018 أودي A5 و S5 كنماذج ببابين وSportbacks أربعة أبواب. والان جاء دور النموذج الخامس والسادس من عائلة A5 / S5، وهما A5 Cabriolet و S5 . مثل الكوبيه المعاد تصميمها، المكشوفة الجديدة أخف وزنا وأسرع، وأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية من النماذج السابقة التي لا تزال معروضة للبيع كنماذج 2017.

وسيتم تقديم Cabriolet A5 الجديدة مع محرك 252 حصانا 2.0 ليتر توربو أربع أسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات مزدوج القابض، في حين أن S5 لديها محرك 354 حصانا 3.0 ليتر توربو V-6 و نقل حركة اتوماتيكي بثمانية سرعات. وكلا النموذجين لديه كواترو للدفع الرباعي.

قالت أودي أن السيارة المكشوفة تزن ما يصل الى 40 كغ أقل من أسلافها، في جزء كبير من ذلك بسبب هندسة MLB Evo الجديدة، الأمر الذي يضع التركيز على تخفيف الوزن. هذا على الرغم من أن السيارات أصبحت أكبر في الحجم: نمت قاعدة العجلات بنسبة طفيفة 0.6 بوصة، في حين أن الطول الإجمالي ارتفع بنسبة 1.9 بوصة. في الداخل، هناك مساحة أكبر للكتفين في الأمام وللأرجل في الخلف. يمكن خفض السقف الكابل للطي في 15 ثانية وفي 18 ثانية حين تكون السيارة متحركة بسرعات تصل إلى 31 ميلا في الساعة.

جميع الإصدارات تحصل على نسيج علوي عازل للصوت، الذي يستخدم عدة طبقات للحد من الضوضاء. الصندوق بماسحة 13 قدم مكعب قابل للتوسع عن طريق المقاعد الخلفية القابلة للطي. كما هي العادة في الوقت الحاضر، يمكن فتح الصندوق عبر تمرير القدم تحت المصد الخلفي.

ماذا عن داخلية السيارة؟ >>>

أهم المقالات