نوفمبر 18, 2019

وكيل مرسيدس في المملكة يرعى الأسبوع السعودي للتصميم

أعلن وكيل مرسيدس في المملكة العربية السعودية، شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات، رعايته الاستراتيجية للأسبوع السعودي للتصميم في نسخته السادسة في مدينة الرياض تحت شعار “التصميم والسعادة”، بمشاركة واسعة لمصممين سعوديين في مختلف مجالات التصميم.

مشاركة وكيل مرسيدس في المملكة تضمن عرض الموديلات الجديدة من فئتي الـ A و الـ CLA بالإضافة إلى فعالية التصميم الفني ثلاثي الابعاد بعد استقطابها لأحد أبرز المبدعين في هذا الفن من المملكة المتحدة. وصالة مرسيدس – بنز للزوار أيضا بتصميم يتواكب مع فكرة الأسبوع السعودي للتصميم. واختتمتها مشاركة الشركة بحضور المصمم الرئيسي في الشركة السيد باستيان باودي الذي تحدث مع المشاركين وتجاوب مع استفساراتهم.

فبحسب رؤية المنظمين لهذا الحدث فإن فكرته هذا العام انطلقت من الرغبة في إيجاد حل لمشكلة الانعزال والوحدة التي أوجدها اندماج الناس شبه الكامل مع التكنولوجيا؛ حيث أن التصميم العاطفي قادر على الاستحواذ على الذكاء العاطفي للفرد وبالتالي يجعله أكثر تواصلا وسعادة.

وعن رعاية شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات، وكيل مرسيدس في المملكة للمعرض، أوضح مدير قسم التسويق والتطوير وخدمة العملاء السيد باسم ولي بأن “الشركة تنتهج فيما تقدمه دائما الابداع المتجدد للحفاظ على ثقة عملائها التي تعتز بها عبر السنين، ومن هذا المنطلق دائما تفضل الشركة أن توجه مساهمتها في المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها في الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تنمية الفكر الإبداعي في المجتمع”.

وأضاف: “من خلال رعايتنا ومشاركتنا مع الزملاء المسؤولين عن هذا الأسبوع الرائع في نسخته الأولى وجدنا أنه منصة مميزة لإبراز المواهب الإبداعية لدى الشباب والشابات في مختلف مجالات التصميم، حيث أن المعرض المصاحب للأسبوع في جوهره هو منصة ديناميكية مؤقتة تعطي المصممين السعوديين والمصممين العرب فرصة لعرض تصاميمهم ومناقشتها مع الزوار والمصممين الدوليين المشاركين”.

وتمنى السيد باسم ولي أن يكون المشاركين والزوار قد وجدوا المتعة والفائدة خلال تواجدهم ضمن فعاليات الأسبوع، وأن تكون قد عمت السعادة على الجميع، ضمن شعار الأسبوع السعودي للتصميم هذا العام.

أهم المقالات