فبراير 08, 2019

وصول كاديلاك XT4 2019 إلى الشرق الأوسط بمواصفات مميزة

كنا بانتظار وصول أول مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات مدمجة من العلامة الأميركية العريقة إلى أسواق الشرق الأوسط، وها هي تلبي كاديلاك XT4 2019 الجديدة كليا النداء لتصل إلى منطقتنا بمواصفات مميزة أبرزها محرك سعة 2.0 ليتر، وتقنيات متطوّرة، وتصميم معبّر، وأداء موثوق، ومقصورة داخلية رحبة.

تمثل كاديلاك XT4 2019 الدخول الأول للشركة إلى فئة المركبات الفاخرة الأسرع نموا ضمن قطاع السيارات في الشرق الأوسط، بحيث تم تطويرها وفق هندسة تصميمية مدمجة حصرية بالمركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات.

الشكل الخارجي

من المثير للاهتمام أيضا عندما نعلم أن فريقا من المصمّمين الشباب في شركة كاديلاك شارك في عملية تطوير كاديلاك XT4 2019 وهم يمثّلون قلب الشريحة المستهدَفة من العملاء. فالشكل الخارجي المعقّد والمتطوّر لهذه السيارة والمقصورة المصمَّمة بذكاء سوف يكونان بلا أي شك مصدراً لكثير من الإعجاب بين أوساط العملاء الشباب في المنطقة والذين يتوقّعون تصاميم جريئة وقوية وتقنيات حديثة متقدمة جدا.

وتتألق كاديلاك XT4 2019 عبر خطوط أنيقة ومصقولة تلفت الانتباه وتعزّز الأبعاد الجريئة للمركبة وتزيد من حضورها القوي. وتضم كل الطرازات تقنية إنارة متقدّمة نوع LED في الأمام والخلف. فيما جرى أفقياً تمديد ميّزة الإنارة العمودية على شكل حرف L مما يعكس بشكل بارز عرض مركبة XT4 ووقفتها الواثقة من نفسها.

وصول كاديلاك XT4 2019 إلى الشرق الأوسط بمواصفات مميزة

مقصورة كاديلاك XT4 2019

المقصورة الداخلية عبارة عن مجموعة صافية من لمسات كاديلاك التصميمية الجميلة مع التركيز على دمج التقنيات بشكل منطقي ملفت. وتتميّز المقصورة بكونها مشغولة بدقّة استثنائية مع توافر مساحة رائدة بفئتها للمقعد الخلفي كما هو متوقَّع. وتعكس مقصورة كاديلاك XT4 2019 الجديدة الجرأة والقوّة مع مزايا رياضية شبابية. وتسهم الأقواس المنسابة والخطوط المدبَّبة في تعزيز الشعور بالرحابة وتمنح مظهراً أنيقاً مدمَجاً بالكامل.

وتتناغم العناصر الداخلية معاً بنمط معقّد وعصري. وتشمل التقنيات البديهية أداة اختيارية من الجيل القادم للشحن اللاسلكي وجهاز لتأمين الهواء داخل المقصورة. وبفضل نظام تجربة مستخدم كاديلاك الذي يُعدّ واجهة تفاعلية معلوماتية ترفيهية متطوّرة، تقدّم كاديلاك XT4 2019 واحدة من أكثر البيئات اتصالاً ضمن فئتها مع الجيل الجديد من المنصّة الديناميكية التي تقدم تجربة مشابهة لاستخدام الهواتف الذكية مع واجهة تفاعلية بديهية، إضافة لتميزها باستجابة أسرع وتحسّن في الصوت.

وصول كاديلاك XT4 2019 إلى الشرق الأوسط بمواصفات مميزة

قوة المحرك

بالنسبة لقوة المركبة، تم تجهيز جميع طرازات كاديلاك XT4 2019 بمحرك جديد كليا سعة 2.0 ليتر بالشاحن التوربيني، يولد قوّة مصادَق عليها من “جمعية مهندسي السيارات” قدرها 237 حصانا. ويتصل المحرّك مع نظام نقل حركة أوتوماتيكية من تسع سرعات مع ميّزة “التبديل الإلكتروني الدقيق” من الجيل المقبل. ويضم المحرّك الجديد تقنيات جديدة معزِّزة للكفاءة شاملة ميّزة “الإدارة الفعّالة للوقود” عبر إيقاف عمل الأسطوانات.

كما تشهد كاديلاك XT4 2019 أيضا الظهور الأول لاستراتيجية تجهيزات Y الدولية الجديدة، مع بروز لمسات محدَّدة من المحتوى والخصائص التصميمية عبر طرازات Premium Luxury وSport المميّزة وهي مخصَّصة وفقاً لأذواق وتفضيلات العملاء المختلفة. وتتألّق طرازات XT4 Sport بشبك أمامي باللون الأسود اللامع مستوحى من طرازات سلسلة V-Series عالية الأداء من كاديلاك، إضافةً إلى قولبة سوداء لامعة للنوافذ وخيارات محدَّدة من إطارات Sport السبيكية الرياضية. وستطرح كاديلاك هذه الاستراتيجية الجديدة الخاصّة بالتجهيزات على كل الطرازات المستقبلية.

وصول كاديلاك XT4 2019 إلى الشرق الأوسط بمواصفات مميزة

الألوان

تتوفر سبعة ألوان خارجية من الصانع الأميركي لمركبة كاديلاك XT4 2019 هي: المعدني الداكن (Autumn Metallic)، الأبيض الكريستالي ثلاثي الطبقات (Crystal White Tricoat)، الأزرق المعدني الداكن (Twilight Blue Metallic)، الرمادي المعدني (Shadow Metallic)، الأحمر الداكن (Red Horizon Tintcoat)، الأسود المعدني (Stellar Black Metallic) والفضّي المعدني (Radiant Silver Metallic).

أهم المقالات