يونيو 11, 2014

وصلت إلى دبي.. أقوى وأسرع رولز-رويس

وصلت سيارة رولز-رويس ذات الأربعة أبواب الأقوى على الإطلاق، وهي رولز-رويس جوست V-Specification، إلى المركز الميكانيكي للخليج العربي في دبي، الوكيل والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

تتوافر هذه السيارة بأعداد محدودة عالمياً في طراز جوست Ghost وتتّسم بملامح تعبّر عن الديناميكية البسيطة في سيارة تثير اهتمام السائق كما ركّاب المقعد الخلفي على السواء.

يتمثل جوهر تجربة القيادة المدهشة في سيارات جوست في محركها الرائع ذي 12 أسطوانة الذي يمنح السيارة تسارعاً فورياً وسلساً، ليعمل على انطلاقها من سرعة 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 4.7 ثوان فقط، بحيث تتاح %80 من القوة من وضع السكون. ويكمل هذه القوة الفريدة زيادة قدرها 30 حصاناً في جميع سيارات Ghost V-Specification لتبلغ القوة 593 حصاناً.

أما التصميم الأنيق فيحاكي الديناميكيات الأصيلة في سيارات Ghost V-Specification، فهناك نقش خاص بعبارة V-Specification على خط السيارة الخارجي في مختلف أنحاء جوانب التصميم الداخلي.

كما ويتاح خيار إضافة عادم خارجي من الكروم وإطارات العجلات المصقولة قياس 21 بوصة لمزيد من التميز والتعبير عن ديناميكيات السيارة الفائقة، والتي تستكمل جمالها بوجود ساعة ذات تصميم حصري أنيق تحمل تاجاً باللون الأسود.

أهم المقالات