يوليو 13, 2014

وأصبح لجاكوار لاند روڤر.. قسم للعمليات الخاصة !

أعلنت جاكوار لاند روڤر عن إنشاء قسم جديد مخصص للعمليات الخاصة بهدف التركيز على تلبية التوقعات المتنامية لعملاء المركبات الأكثر تميزاً وحماسا.

وتحت قيادة المدير العام لقسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روڤر جون إدواردز، سيقدم قسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روڤر الخدمات والمنتجات التالية:

– مركبات عالية المواصفات تتضمن أفضل المواصفات من كلتا العلامتين، بما في ذلك الطرازات عالية الأداء، والمنتجات فائقة الرفاهية، والإصدارات المحدودة.

– طلبات التوصية والخيارات الموسّعة من الألوان والتشطيبات والإكسسوارات.

– المنتجات التراثية بما في ذلك تجديد وصيانة وترميم المركبات، وتصنيع قطع الغيار الخاصة بالمركبات التاريخية.

– محفظة جديدة من المنتجات التي تحمل العلامة التجارية للشركة، لتلبية احتياجات جمهور واسع من العملاء الحاليين والمحتملين.

ويضم قسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روڤر فريقاً من المصممين والمهندسين الخبراء يرأسه مدير عمليات المركبات الخاصة بول نيوسوم، والذي تم تعيينه مؤخراً قادماً من شركة ويليامز للهندسة المتقدمة. وستكون مهمة الفريق العمل على تشكيلات المركبات الحالية والمستقبلية بهدف تطوير مركبات بمواصفات تتراوح من الفخامة العالية إلى الأداء الفائق.

ولدعم تسليم مثل هذه المنتجات، ستقوم جاكوار لاند روڤر بالاستثمار في إنشاء مركز تقني متخصص جديد في ويست ميدلاندز بالمملكة المتحدة في موقع قريب من المقر الرئيسي الحالي للشركة.

وسيتم تشكيل فريق مؤلف من 150 متخصصا للعمل في المركز التقني الجديد. ويضم المركز عدداً من المرافق الفريدة، بما في ذلك جناحاً مخصصاً لطلبات العملاء الخاصة بخدمات التوصية وخدمات تخصيص المركبات الفاخرة، وورش عمل مرنة مستوحاة من الفورمولا-1، ومرفقاً مؤتمتاً بالكامل لأعمال الطلاء.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تأسيس ورشة عمل جديدة للمركبات التراثية في براونز لين في كوفنتري، الموطن الروحي لجاكوار. وسوف تقوم الورشة بإنتاج السيارات الست المعاد تجديدها من طراز E-Type خفيفة الوزن والتي تم الإعلان عنها مؤخراً. كما أنها ستتيح لفريق العمل المسؤول عن المركبات التراثية توسيع خدمات الصيانة والترميم. ويشار إلى أن ورشة العمل هذه ستفتتح أبوابها اعتباراً من تاريخ 1 أغسطس.

أهم المقالات