أبريل 16, 2015

هيونداي: نجمة متألقة على عرش اعلى قمة في الامارات

تحظى سيارات شركة “هيونداي” بشعبية كبيرة في كافة دول الخليج العربي، ويبدو انها عالمة باهمية هذا السوق اذ انها تتهافت على اطلاق اقوى الحملات الاعلانية للترويج لنفسها.

وفي هذا السياق، تمكنت هيونداي الامارات من خلال مؤسسة جمعة الماجد الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في دولة الامارات العربية المتحدة من تعزيز مكانتها التجارية، وذلك باستحواذ علامة “هيونداي” على اعلى نقطة اعلانية في الدولة. إذ تفتح هيونداي الامارات من خلال هذا الانجاز افاقا جديدة، من خلال اعتلائها قمة برج “بيزنيز تاورز”، وهو احد اشهر المباني المطلة على شارع الشيخ زايد في قلب امارة دبي.

وجاء تصميم اللوحة الذي بلغ عرضها 22 مترا وبارتفاع 19 مترا على برج بلغ ارتفاعه 182.5 مترا في شارع الشيخ زايد، امتدادا للاستراتيجية العالمية الرامية لاظهار علامة هيونداي في اهم الميادين العالمية واشهرها على الاطلاق.

ويمكن رؤية اللوحة الاعلانية بوضوح من مسافة بعيدة، ومن كافة مستخدمي شارع الشيخ زايد ذهابا وايابا، وهو اكثر الشوارع الرئيسية استخداما، باعتباره ممرا دائما للسائحين والزوار من كافة انحاء العالم، حيث تمر به يوما ما يقارب 35000 مركبة، الامر الذي يخلق فرصة للتواصل الذهني مع عملاء هيونداي كجزء من الهدف التسويقي لهذه اللوحة.

يذكر ان هيونداي الامارات قد كثفت جهودها التسويقية في الاونة الاخيرة، وخاصةً فيما يتعلق بتسجيل وجود مكثف لها بالاعتماد على طريق اللوحات الاعلانية في الشوارع الرئيسية في الامارات.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !

مرض السرطان يضرب سيارات الخليج العربي !

أهم المقالات