مايو 09, 2023

هيونداي موتور تستهل دخول علامة N للصين بإطلاقها التصميم الجديد لإلنترا N

كشفت الشركة عن التصميم الخارجي لـ إلنترا N الجديدة (التي تحمل شارة أفانتي N في كوريا) في معرض شنغهاي للسيارات 2023، مما يمثل دخول العلامة التجارية N على نطاق واسع إلى السوق الصينية.

كما طرحت هيونداي موتور موفاسا لأول مرة، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة مصممة خصيصًا للصين، مما يشير إلى التزام الشركة القوي بالنهوض في أكبر سوق للسيارات في العالم.

بدخولها للسوق الصيني، أكبر سوق للسيارات عالية الأداء في آسيا، تخطط هيونداي موتور لتعزيز القدرة التنافسية لمنتجات العلامة التجارية N وتجارب العملاء المتميزة مع بناء قاعدة المعجبين المحليين لشركة هيونداي وتعزيز قدرتها التنافسية في السوق الصينية.

إلنترا N الجديدة، التي تم الكشف عن تصميمها الخارجي لأول مرة في العالم، هي سيارة سيدان عالية الأداء تعتمد على طراز إلنترا القياسي الجديد المحسن، والذي تم إطلاقه في كوريا في مارس. تتميز بتصميمها الأساسي للسيارة وقدرتها الديناميكية على القيادة المستوحاة من التطورات التكنولوجية التي حققتها هيونداي موتور سبورت.

يتميز الجزء الأمامي من إلنترا N الجديدة بمظهر منخفض مع تصميم أسود موسع وزخرفة خارجية ملونة مقارنة بالطراز الأساسي، وتفاصيل تصميم ممتص الصدمات الأكثر جرأة تمنحها مظهرًا ديناميكيًا وجريئا يجسد الأداء العالي.

على الجانبين، تكمل الخطوط الحمراء الخاصة بـ N عبر المصدات الأمامية والخلفية، بما في ذلك قوالب العتبات الجانبية، المظهر المميز للسيارة عالية الأداء. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشعار الأسود المؤكسد يبرز الصورة الرياضية للطراز، والذي سيكون هوية التصميم الجديدة للعلامة التجارية N بدءًا من إلنترا N الجديدة.

في الخلف، تم تكبير المصد الأسود وإضافة تفاصيل ذيل القارب للتأكيد على الصورة الرياضية للسيارة مع تحسين الديناميكا الهوائية.

بعد الكشف عن تصميم إلنترا N الجديد، قامت الشركة بتفصيل خططها لإطلاق طرازات العلامة التجارية N في الصين من خلال حملات تسويقية متخصصة، مؤكدة عزمها على تسريع توسعها في السوق الصيني عالي الأداء بجودة وقدرات وتقنيات سيارات العلامة التجارية. N

كشفت شركة هيونداي موتور أنها تخطط لإطلاق طراز N جديد عالي الأداء في الصين، بدءًا من إلنترا N الجديدة في النصف الثاني من هذا العام. وستطرح الشركة طراز أيونيك 5 N الكهربائي عالي الأداء في يوليو من هذا العام أيضًا، استنادًا إلى أول طراز كهربائي من العلامة التجارية N ومن المقرر إطلاقه العام المقبل.

قدمت هيونداي موتور أيضًا سيارات RN22e و N Vision 74 النموذجية المشهورة من العلامة التجارية N، والتي توضح رؤية العلامة التجارية للكهرباء مع تجسيد خصائص الأداء المستوحاة من رياضة السيارات – قدرات المنعطفات، قدرات القيادة في الحلبات، وسيارة رياضية للقيادة اليومية – لتعزيز وزيادة الفهم للقدرة التنافسية والرؤية الخاصة بعلامة N التجارية.

أهم المقالات