سبتمبر 15, 2019

هيونداي فيلوستر N ETCR سيارة السباق الكهربائية من هيونداي

يبدو أن سيارات الكهرباء بدأت تحظى بالإهتمام الكافي حيث أنه يوجد بطولة خاصة بهذه الفئة من السيارات من أجل إثبات قدرة هذه السيارات على توفير الإثارة الكافية لذلك، من إحدى هذه السيارات تبرز هيونداي فيلوستر N ETCR .

من إحدى وسائل جذب انتباه زوار معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 هو عرض الطرازات الكهربائية حيث أن ألمانيا قامت سابقا بإستعراض توجهها لإعتماد استراتيجية التحول للسيارات الكهربائية بالكامل والتخلص من السيارات العاملة بالوقود التقليدي بالكامل، هيونداي فيلوستر N ETCR هي حتما من إحدى الوسائل حذب الزوار لمنصة هيونداي.

فيلوستر N ETCR

لم تكتفي شركة هيونداي بإطلاق النسخة العالية الأداء من طراز فيلوستر وهو الذي يتميز من خلال حرف N بجانب التسمية الأصلية، هيونداي فيلوستر N ETCR ستمثل الشركة في بطولة السيارات الكهربائية ETCR، قد يثير ذلك تساؤل البعض فيما إذا كانت ترغب هيونداي بالدخول لمجال بطولة العالم للفورميولا إي.

فيلوستر N ETCR

لم يتم الإفصاح عن ناتج القوة للمحرك الكهربائي في هيونداي فيلوستر N ETCR لكن تم الإكتفاء بالتصريح أن العزم يتوجه للعجلات الخلفية فقط لكن حتما سيكون المحرك قويا بما فيه الكفاية للمنافسة في البطولة الخاصة للسيارات الكهربائية.

فيلوستر N ETCR

تتميز هيونداي فيلوستر N ETCR بمظهر شرس للغاية بسبب الرسوميات التي تبرز على الهيكل الخارجي بالتزامن مع توفير زوائد خارجية تزيد من العرض الإجمالي للسيارة كما يبرز حرف N على شبكة التهوئة في الأمام.

فيلوستر N ETCR

تبرز جوانب هيونداي فيلوستر N ETCR من خلال العجلات ذات اللون المغاير حيث أن العجلات الأمامية تتزين باللون الأحمر فيما أن نظيرتها الخلفية تتزين باللون الكحلي مما يوفر طابعا مميزا، من ضمن ما يساعد في توفير الشراسة هي أقواس العجلات العريضة والفتحات الموجودة على الغطاء الأمامي.

فيلوستر N ETCR

الجهة الخلفية من هيونداي فيلوستر N ETCR تتألق من خلال الصادم الخلفي ذو الفتحات الكبيرة للغاية على أطراف الصادم الخلفي فيما يبرز الجناح الخلفي المثبت أسفل الزجاج الخلفي ويرتفع لغاية أعلى الجهة الخلفية من السيارة للمساعدة على توفير الثبات المطلوب للجهة الخلفية من السيارة.

فيلوستر N ETCR

لم تقم شركة هيونداي بعد بتحديد الموعد لإمكانية التقدم بطلب شراء هيونداي فيلوستر N ETCR لكنها حتما سوف تجتذب العديد ممن يريدون المشاركة في هذه البطولة الخالية من أية ابنعاثات ضارة.

أهم المقالات