فبراير 08, 2019

هيونداي فيلوستر 2019 الرياضية تصل إلى السعودية

كشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات رسميا عن سيارة هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً في المعرض السعودي الدولي للسيارات، لتأتي بتصميم تطوّري يتواءم مع تكوينها المثالي الفريد.

بحيث لم تواصل الشركة الكورية استخدامها لنفس التركيبة الناجحة في الجيل الأول فحسب، بل أبقت أيضاً على الشخصية التصميمية لهيونداي فيلوستر الأصلية مع خطوط مشابهة، ولكن أكثر نضوجاً وتألقاً من السابقة عبر شبكة التهوية التي تحمل توقيع هيونداي الجديد، مصابيح أمامية أكثر تهذيباً وجاذبيةً، وكذلك الأمر بالنسبة إلى المؤخرة والمصابيح الخلفية.

تتميز هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة بنفس إعدادها للأبواب 2+1 الذي عُرفت بها، وواجهتها الامامية يهيمن عليها شبك أمامي بتصميم جريء، وفي خلفيتها تتميز بجناح وعادم مركزي مزدوج.

مواصفات هيونداي فيلوستر 2019

جميع موديلات هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة ستأتي مع نظام إدارة عزم الدوران وتوزيعه حسب حاجة كل عجلة على حدة، وهو يعمل عبر نظام تحكم إلكتروني بالثبات ومستشعرات لقياس سرعة العجلات وذلك لكي يتم تهيئة الفرملة بالقدر المطلوب وحسب، كما أن نسخ تيربو تحظى بتغييرات بالتعليق الهوائي وتوجيهها وأنظمتها للأداء العالي.

الأنظمة المساعدة للسائق تتضمن مساعد تفادي السائق للتصادمات، تنبيه البقاء في المسار، تهيئة إضاءة المصابيح الأمامية أوتوماتيكياً، تنبيه السائق في حال تشتته.

من الداخل، تأتي هيونداي فيلوستر 2019 مع شاشة 8 إنش لنظام المعلومات والترفيه والتي تدعم نظام أندرويد أوتو وآبل كاربلاي وكاميرا للرؤية الخلفية وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية وشاشة عرض رأسية. Blue Link المتصلة للشركة

بالنسبة للأداء، لم يكن من الأمور التي تباهى بها الجيل الأول من فيلوستر، لذا ركزت هيونداي على هذا الجانب مع إلغائها لمحرك الأسطوانات الأربع سعة 1.6 ليتر بتنفس طبيعي. وأبقى الصانع الكوري على محرك التنفس القسري مع فيلوستر توربو نفسه، أي سعة 1.6 ليتر بقوة 204 حصاناً مع علبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض سباعية النسب.

هذا وسيبدأ بيع هيونداي فيلوستر 2019 في معارض محمد يوسف ناغي في السعودية ابتداء من فبراير لتتميز عن كافة اسواق الشرق الاوسط بطرحها هذا الطراز أولا.

أهم المقالات