أكتوبر 14, 2021

هيونداي سوناتا إن لاين تحاكي “عيون الأفعى” في إصدار خاص يظهر لأول مرة لعام 2022

تكشف هيونداي لأول مرة عن إصدار خاص من طراز سوناتا إن لاين 2022 Hyundai Sonata N Line نايت إيدشين، وهي سيارة سيدان رياضية جذابة مستوحاة من فيلم عيون الأفعى Snake Eyes، حيث تتألق بمظهر خارجي قاتم و مثير، لينضم إلى تشكيلة فئات سوناتا إن لاين العادية لعام 2022.

زودت هيونداي سوناتا إن لاين نايت إيدشين بجناح خلفي من الكربون، وأغطية عجلات مزخرفة بألياف الكربون أيضا، داخل عجلات سوداء فريدة مقاس 19 بوصة، وملاقط مكابح مطلية باللون الأحمر والكروم الداكن لتظليل شعارات هيونداي في الأمام والخلف.

الكروم الداكن المخفي إلى حد ما، يجعل من الصعب فك شفرة شعار هيونداي بسهولة أسفلها.

تقوم هيونداي أيضا بطلاء السيارة باللون بلاك فانتوم أو “الشبح” الأسود القاتم، لكنها تتيح أيضا تحديدها باللون الأبيض الكوارتز إذا كنت تفضل الحصول على مظهر التباين باللونين الأبيض والأسود.

تحصل السيارات البيضاء على مرايا بلون الهيكل ومقابض أبواب، لكن سيارات بلاك فانتوم، تحصل على مرايا ومقابض أبواب باللون الأسود غير اللامع.

بينما يبدو التصميم الداخلي للمقصورة لطراز إن لاين نايت إيدشين متطابق مع أي طراز سوناتا آخر.

زودت طرازات سوناتا أن بمحرك توربو رباعي الأسطوانات بقوة 290 حصان سعة 2.5 ليتر و(216 كيلوواط)، وبقدرة (422 نيوتن متر) من عزم الدوران، يتم توصيله بعلبة تروس ثنائية القابض ذات 8 سرعات والتي تدير العجلات الأمامية.

كما حصلت السيارة السيدان الرياضية على دوارات فرامل مقاس 13.6 بوصة في الأمام ووحدات قياس 12.8 بوصة في الخلف، مقابل 12.0 بوصة و 11.2 بوصة على التوالي للفئات الأخرى.

و تحتوي المقصورة في إصدار إن لاين نايت إيدشين على مزيج من جلد نابا وجلد سويدي من الألياف الدقيقة، مع درزات متباينة باللون الأحمر وشعار أن N على ظهر المقاعد. تزين المقصورة أيضا بالكروم الداكن.

توفر هيونداي أيضا شاشة مقاس 12.3 بوصة في مجموعة العدادات، و يحتوي نظام المعلومات والترفيه على نظام ملاحة وشاشة مقاس 10.25 بوصة، و نظام استيريو من نوع بوس، يضم 12 سماعة.

 

ستطرح هيونداي سوناتا أن لاين نايت إيدشين بسعر 35775 دولارا، بما في ذلك رسوم الوجهة. بما يزيد بنحو 1300 دولار عن طراز سوناتا أن لاين العادي لعام 2022.

ستطلق هيونداي 1000 وحدة من إصدارات أن لاين نايت إيدشين التي تم تصنيعها، لذا سيكون التوافر شبه محدود لعام 2022.

 

أهم المقالات