يوليو 11, 2021

هيونداي سوناتا إن لاين بقوة 290 حصان تظهر في فيلم “عيون الأفعى”

ستظهر هيونداي سوناتا إن لاين Hyundai Sonata N Line الجديدة لأول مرة في فيلم عيون الأفعى Snake Eyes: G.I.Joe Origins الذي سوف يعرض في دور السينما في 23 يوليو في الولايات المتحدة.

هيونداي سوناتا إن لاين 2022

ويعتبر الكشف عن السيارات الجديدة من قبل شركات صناعة السيارات في أفلام هوليوود، وخاصة أفلام الحركة، ليس بالأمر الجديد، ففي فيلم عيون الأفعى Snake Eyes سيكون هناك ما لا يقل عن ثلاثة طرازات من هيونداي، بما في ذلك إلنترا، وسنتافي.

هيونداي سوناتا إن لاين 2022

تأتي سوناتا إن لاين بتصميم خارجي مفعم بالحيوية، يتناسب مع الكثير من المشاهد المليئة بالحركة، على الأقل هذا ما يمكن اكتشافه من مقطع الفيديو المرفق بالمقال والذي تبلغ مدته 30 ثانية الذي أصدرته هيونداي.

التعديلات المستوحاة من حلبات السباق مثل العادم الرباعي والناشر الديناميكي الهوائي هي التفاصيل التي تجعل السيارة الاختيار الأمثل للفيلم الجديد.

تمنحها ترقيات التصميم N مظهرًا يشبه الكوبيه وتصميمًا داخليًا عصريًا.

هيونداي سوناتا إن لاين 2022

يتبع الفيلم الممثل هنري جولدينج الذي ينضم إلى عشيرة يابانية قديمة تسمى أراشيكاج بعد إنقاذ حياة وريثهم.

يتم تعليمه طرق محارب النينجا، ولكن بعد الكشف عن أسرار من ماضيه، يتم اختبار شرف وولاء هذا المحارب.

هيونداي سوناتا إن لاين 2022

خلال أحد مشاهد الفيلم، تلعب سوناتا إن لاين دور البطولة في مطاردات سيارات عالية الأداء وهناك انجرافات بمقدار 180 درجة.

هيونداي سوناتا إن لاين 2022

ستحتفل هيونداي بحضور السيارة في الفيلم بإطلاق سوناتا إن لاين الخاصة “الإصدار الليلي” للسوق الأميركية وإصدار “الأسود” للسوق الكورية.

سيتم إطلاق كلا الطرازين خلال الربع الثالث من العام.

هيونداي سوناتا إن لاين 2022

يتم تشغيل هيونداي سوناتا إن لاين بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع شاحن توربيني بقوة 290 حصان و422 نيوتن متر والتي يتم إرسالها إلى العجلات الأمامية، وتأتي العجلات بمقاس 19 بوصة.

تخطط العلامة التجارية لإضافة ما يصل إلى 7 مركبات تحمل طابع N بالنسبة لعام 2022 ، نعلم أيضًا أن Tucson ستحصل على متغير إن لاين N-Line.

أهم المقالات