سبتمبر 02, 2015

هيونداي تعرض بفرانكفورت علامتها الفرعية الجديدة عالية الأداء N

سوف تعرض هيونداي موتور (Hyundai Motor) علامتها الفرعية الجديدة عالية الأداء التي تحمل اسم “إن” (N) خلال معرض فرانكفورت للسيارات 2015. وتُعدّ هذه العلامة الفرعية نتيجة لكثير من الاختبارات وعمليات التطوير المكثّفة للمنتج، وهي ترتكز على تجارب ’هيونداي موتور‘ الناجحة في مجال رياضة السيارات وقدراتها التقنية وذلك لأجل المضي قُدُماً بالطرازات المستقبلية المتمحورة حول الأداء العالي والمتمتّعة بقدرات السير على حلبات السباقات، إلى جانب توفير أروع تجربة قيادة رشيقة على الطرقات لصالح العملاء الذي يعشقون السيارات فعلاً.

ولا ترتكز علامة ’إن‘ (N) الفرعية فقط على التطوّرات المستمرّة لدى ’هيونداي موتور‘ كمنافس رئيسي في ’بطولة العالم للراليات‘ (WRC)، بل أيضاً على التزام الشركة واستثماراتها لابتكار سيارات أداءٍ عالٍ استثنائية ورائدة. وهي تعتمد على القوّة المتزايدة بسرعة لشركة ’هيونداي موتور‘ وتعكس سرعة التغيير الحاصلة ضمن العلامة التجارية، كما تتوافق مع طموح الشركة لمواجهة التحدّيات المتعلّقة بالنظرة إلى العلامة التجارية عبر تحقيق تواصل حقيقي وحسّي مع العملاء.

وكتعبير عن شغف ’هيونداي موتور‘ بالأداء العالي والمزايا التنافسية الهندسية، سوف يتم عرض نموذج عن الجيل الجديد من سيارة ’آي 20 دبليو آر سي‘ (New Generation i20 WRC) خلال المعرض بهدف إظهار طموحات ’هيونداي موتور‘ فيما يتعلّق بالأداء.

تفاصيل سيارة آي 20 دبليو آر سي في الصفحة التالية

أهم المقالات