يونيو 17, 2016

هيونداي تشارك المشجّعين شغف بطولة يورو 2016.. لكن كيف؟

تسعى هيونداي إلى رفع مستوى الإثارة مع توجّه أنظار محبي كرة القدم من كل أنحاء المعمورة إلى أوروبا لمتابعة مباريات نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016. ولطالما أعربت هيونداي، على مدى شراكتها طويلة الأمد مع بطولة “يورو”، عن فخرها بالالتزام بمنح جماهير المشجعين الأولوية، وضمان تمتّع أكبر شريحة من تلك الجماهير بالإثارة التي تنطوي عليها أحداث البطولة على مدى شهر كامل.

ويشمل دعم هيونداي لبطولة “يورو 2016” في أوروبا ساحات المشجعين التي تقام في المدن الكبرى، حيث يجتمع الآلاف من جماهير الساحرة المستديرة لتشجيع منتخباتهم الوطنية، في حين تساهم الأنشطة الرقمية التي تنظمها الشركة في إيصال الشغف الكروي إلى خارج الحدود القارية.

وأبدت هيونداي موتور، التزاماً كبيراً ببطولة الأمم الأوروبية، وحرصاً على إثراء تجربة مشجعي كرة القدم الحقيقيين عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة التي سبقت انطلاق البطولة، وذلك تحت شعار “المشجعون الحقيقيون أولاً”. ورفعت ساحات المشجعين الرقمية المبتكرة، التي أطلقتها هيونداي في أبريل 2016، مستويات الإثارة بين عشاق الكرة، بينما جاء إطلاق الشركة لأداة توقع نتائج المباريات ليتيح المجال أمام المشجعين لتقديم توقعاتهم بنتائج مباريات البطولة والفوز بالجوائز.

كما أطلقت هيونداي موتور قبيل انطلاق فعاليات البطولة حملة فيديو على الإنترنت هدفت إلى زيادة مستوى الترقب والإثارة بين جماهير المشجعين. وحظي أول فيديو وضعته الشركة على “يوتيوب” وحمل عنوان Euro 2016 is coming (بطولة يورو 2016 قادمة) بأكثر من 34 مليون مشاهدة. أما الفيديو الثاني الذي حمل عنوان The Wait (الانتظار) فتمّ رفعه إلى موقع “يوتيوب” في الأول من يونيو الجاري.

وقدّمت هيونداي موتور أسطولاً كبيراً من مركباتها>>>

أهم المقالات