يناير 13, 2020

هوندا تكشف عن سيارتها الجديدة S2000 بمعرض طوكيو

في صالون طوكيو للسيارات 2020 وبعد مرور 20 عام من الزمن هوندا تكشف النقاب عن سيارتها S2000 20th Anniversary هذه السيارة المكشوفة التي تعود للإنتاج بعد عقد من الزمان على توقفه.

S2000 20th Anniversary

تقدم هوندا سيارتها S2000 20th Anniversary لتصبح بمقدمة العناوين الرئيسية مرةً أخرى، فقد وفرت لها الإكسسوارات الجديدة، والحقيقية المتناسبة مع السيارات المكشوفة.

ستقوم هوندا بالفعل بصناعة كافة الأجزاء الجديدة التي تم عرضها نموذجها المعروض، وهذا الأمر يعد جيداً لمالكي السيارات الذين يريدون بث الحياة الجديدة بسياراتهم الرياضية المحبوبة المفتوحة.

من الواضح أن الجزء الأهم الجديد في السيارة هو صادمها الأمامي الجديد، الذي يتميز بشبكة ذات حجم أكبر وأكثر عدوانية، بالإضافة إلى صادمها الديناميكي الجديد الذي يطيل مقدمة السيارة الجديدة.

S2000 20th Anniversary

والجدير بالذكر القول أن هوندا تعمل على تحسين الأداء الديناميكي لسيارتها عبر إضافة الأجزاء الديناميكية الجديدة التي تقلل من مشكلة تدفق الهواء بالأجزاء المحيطة بالعجلات.

وتصرح الشركة بأن صادمها الأمامي في سيارتها S2000 20th Anniversary سيحقق ارتفاع بنسبة ثبات السيارة عن المسير في الطرق المستقيمة.

تتضمن السيارة عدة ملحقات مميزة مثل شرائط خاصة أمام العجلات الخلفية، وأسبويلر أسود في الخلف، ولكن كلا الجزئين تم استنساخهم من Modulo التي كانت متاحةً للبيع عندما كانت S2000 20th Anniversary قيد الإنتاج.

أما عن إطارات السيارات فقد تم عرض السيارة بإطارات يوكوهاما أدفان ريسينج المطلية بالأسود مع اللمسات الفضية.

S2000 20th Anniversary

داخل المقصورة يتميز طراز السيارة بأغطية جلدية للمقاعد حمراء اللون، وغطاء جديد للنظام الصوتي، مع فرض خاص بالأرضية.

كما ويمكن ملاحظة الكثير من النقوش التي تحمل اسم S2000 20th Anniversary كما وتتواجد شاشة لمس من باناسونيك وسيتم إصدار التفاصيل الشاملة حول هذه السيارة في 20 فبراير، بالإضافة إلى عرض كامل للملحقات المتوفرة.

أهم المقالات