مارس 17, 2021

هوندا تطلق متغير جديد من S660 بتصميم أكثر حداثة

كشفت هوندا عن متغير جديد خاص بسيارة S660 بتصميم أكثر أناقة وحداثة، وأطلقت عليه “Modulo X” الإصدار Z.

يعتمد المتغير الجديد على الإصدار “العادي” S660 Modulo X، ويتم تقديمه بلون جديد يطلق عليه اسم سونيك غري بريل Sonic Gray Pearl.

 متغير جديد من هوندا S660

يمكن لأولئك الذين لا يحبون هذا اللون، اختيار بريميوم ستار وايت بريل Premium Star White Pearl.

كما تأتي السيارة مزودة بشعارات ملونة، وعجلات معدنية سوداء، وجناح خلفي مطلي باللون الأسود، وغطاء علوي من القماش باللون الأحمر النبيذي.

 متغير جديد من هوندا S660

لم يتم إجراء أي تعديلات على مجموعة نقل الحركة. على هذا النحو، يستمر المحرك ذو الأسطوانات الثلاثية 658 سم مكعب في توفير 63 حصان و104 نيوتن متر من عزم الدوران.

 متغير جديد من هوندا S660

يقترن هذا المحرك بناقل حركة يدوي من ست سرعات يقود العجلات الخلفية، وبينما يتم تقديم المتغيرات الأخرى من S660 مع CVT ، فإن Modulo X ليست كذلك.

 متغير جديد من هوندا S660

يمكن للعملاء اليابانيين شراء Honda S660 Modulo X Version Z من 29.000 دولار بالأسعار الحالية.

 متغير جديد من هوندا S660

أصدرت هوندا طراز S660 اللطيف في أبريل 2015 ومنذ ذلك الحين، تم بيع أكثر من 30.000 وحدة. لسوء الحظ، سيتم قطع السيارة في مارس 2022.

متغير جديد من هوندا S660

لم تذكر الشركة المصنعة للسيارات سبب توقف الإنتاج، لكن المنشور المحلي يقترح Response أن ذلك بسبب التغييرات التنظيمية المختلفة في اليابان، بما في ذلك الإعداد الإلزامي للفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، وهي ميزة لا تتوفر في S660.

تقوم اليابان أيضًا بتشديد اللوائح الخاصة بسيارات kei في محاولة لتشجيع مصنعي السيارات على اعتماد الكهرباء.

طرازات هوندا الجديدة

وكانت هوندا قد أعلنت منذ أيام قليلة عن إطلاق ثلاثة طرازات جديدة، هى هوندا سيتي 2021 الجديدة بالكامل، وهوندا أكورد 2021 المعاد تصميمها، والعلامة التجارية الجديدة الدراجة النارية CBR600RR.

وأطلقت هوندا طرازاتها الجديدة من خلال الحدث الافتراضي الذي أقيم عبر قناتها على اليوتيوب ،YouTube ومن خلال قنوات الموزعين على وسائل التواصل الاجتماعي، مستهدفة أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

خلال الحدث ألقى راج جوهال، المدير الأول في شركة هوندا موتور إفريقيا والشرق الأوسط، الضوء على الميزات التي تتمتع بها الطرازات الجديدة، لا سيما التحسينات المختلفة للتصميم الخارجي للدراجة النارية CBR600RR، مما جعلها تصل إلى Moto GP الديناميكية الهوائية، ونظام التعليق المحسن، وأدوات التحكم للسائق والعديد من التقنيات المتقدمة للدراجة النارية.

أهم المقالات