ديسمبر 02, 2018

هوندا باسبورت 2019 الجديدة بالكامل

في السابق كانت هوندا باسبورت تستعين بكافة مكونات إيسوزو تروبر لكن مع تغيير الشارات، حاليا وفي ظل تزايد شعبية سيارات الدفع الرباعي قررت هوندا إعادة إحياء طراز هوندا باسبورت بطابع عصري بالكامل من أجل التأكيد أنها قادرة على عمل ما يلزم للمنافسة في أي قطاع من السيارات مهما تعددت منافساتها.

جرى الكشف عن هوندا باسبورت 2019 خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2018، يعتبر هذا المعرض من المعارض الهامة وهو ما يستوجب من أي صانع سيارات تقديم أحدث ما لديه من أفكار أو تقنيات وإلا لن يستمر في المنافسة طويلا، تدرك شركة هوندا ذلك جيدا حيث أنها تمتلك الخبرة الكافية لتوفير ما يلزم للأسواق الأمريكية التي هي إحدى أكثر الأسواق تطلبا على مستوى العالم.

هوندا باسبورت 2019

تتميز الواجهة الأمامية لسيارة هوندا باسبورت 2019 بالتصميم العصري والأنيق في آن واحد، يمكن ملاحظة تداخل المصابيح الأمامية مع الخط العريض لشبكة التهوئة مما يضفي بعضا من التميز وهو ما يليق بسيارة دفع رباعي متوسطة الحجم، يوجد في أسفل الصادم الأمامي كشافات ضباب على الزوايا وأيضا شبكة تهوئة صغيرة الحجم في المنتصف.

هوندا باسبورت 2019

تصميم الجهة الخلفية في هوندا باسبورت 2019 يغلب عليه الحجم الكبير لصندوق الأمتعة بجانب المصابيح الخلفية صغيرة الحجم، تبرز مخارج العادم المزدوجة في أسفل الصادم الخلفي مع امكانية توصيل خطاف السحب في حال الرغبة.

هوندا باسبورت 2019

العجلات في هوندا باسبورت 2019 تؤمن بدورها الحضور المهيب حيث يبلغ قياسها 20 بوصة وتتزين باللون الأسود كما أنها مغلفة بإطارات للسير على الطرقات المعبدة.

المقصورة في هوندا باسبورت 2019 توفر أكبر مساحة ممكنة لسيارة في فئتها حسب ما صرحت به الشركة خلال فعاليات معرض لوس أجلوس للسيارات لعام 2018، يمكن ملاحظة المقاعد الكبيرة الحجم في صفي المقاعد الأمامية والخلفية على حد سواء كما أنها توفر الراحة اللازمة للركاب عند القيادة لمسافات طويلة للغاية.

هوندا باسبورت 2019

لوحة العدادات في هوندا باسبورت 2019 رقمية بالكامل وهو ما يميزها علما أنه تم تصميمها بطريقة تسهل قراءة المعلومات اللازمة، في منتصف لوحة القيادة تبرز شاشة نظام الترفيه التي تمكن السائق من الاستماع لما يرغب به سواء من محطات الراديو المحلية أو أي وسيلة تخزين سواء القرص المدمج أو USB أو حتى المقطوعات المخزنة على الهاتف من خلال تقنية البلوتوث، يمكن كذلك معرفة كافة الطرق للوجهة المرغوبة أو إجراء إتصال هاتفي دون الحاجة للمس الهاتف.

هوندا باسبورت 2019

توفر هوندا باسبورت 2019 مساحة تحميل قابلة للزيادة من خلال طي صف المقاعد الخلفية بالكامل في حال الرغبة بنقل أمتعة كبيرة الحجم.

المحرك في هوندا باسبورت 2019 مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر، ينتج هذا المحرك 280 حصان وعزم دوران يصل لغاية 355 نيوتن.متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب قابلة للإستخدام بعدة وضعيات حسب الحاجة.

أهم المقالات