فبراير 15, 2023

هوندا إنتيغرا هاتشباك 2023 بتقنية هجينة لسوق الصين

ترجمة – هيثم يونس 

تم إطلاق هوندا إنتيغرا Honda Integra 2023 لسوق الصين، وهي سيارة هاتشباك جديدة بخمسة أبواب، يتم طرحها وطراز هوندا سيفيك بمحركات توليد طاقة هجينة و محركات احتراق داخلي من قبل شركة جي آيه سي هوندا.

تأتي هوندا إنتيغرا مع وجه مُعاد تصميمه بشكل مميز مع المصابيح الأمامية الممدودة LED والمصد الأكثر أناقة، ولكن يتم مشاركة بقية هيكل السيارة إلى حد كبير مع فئة هوندا سيفيك هاتشباك.

باستثناء الواجهة الأمامية والعجلات المعدنية، فإن التغيير الوحيد في الخلف هو المصد الخلفي الفريد مع عاكسات مثبتة رأسياً، ومشتت هواء رياضي، والمزيد من الزخارف السوداء فوق أنابيب العادم المزدوجة المصنوعة من الكروم.

يحصل المشترون الصينيون أيضا على خيار الألوان الخارجية الخاصة بالسوق مثل اللون الأصفر اللامع والذي يتم دمجه بذوق مع سقف أسود.

 يبلغ طول إنتيغرا 4563 ملم وعرضها 1802 ملم وارتفاعها 1415 ملم. مع قاعدة عجلات تبلغ 2735 ملم. وهذا يجعلها أقصر بـ(5 بوصات) من سيارة إنتيغرا سيدان، وأطول (0.6 بوصة) فقط من سيفيك هاتشباك.

لا يمكننا رؤية الصور الداخلية، ولكن من المتوقع أيضا أن يتم نقلها من شقيقها التوأم هوندا سيفيك.

كما هو الحال، يأتي طراز 240 توربو مزودًا بمحرك VTEC رباعي الأسطوانات بقوة 1.5 ليتر بقوة 180 حصان وعزم دوران 240 نيوتن متر.

تنتقل الطاقة إلى المحور الأمامي إما من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة CVT. ثم هناك e: HEV مع مجموعة نقل حركة هجينة ذاتية الشحن تشتمل على محرك بسعة 2.0 ليتر ومحرك كهربائي واحد.

بدأت الشركة في قبول الطلبات المسبقة لسيارة إنتيغرا هاتشباك، على الرغم من أن الأسعار لم يتم الإعلان عنها بعد.

نتوقع أن يتم تسعير الطراز ذو الخمسة أبواب بشكل مشابه للفئة ذات أربعة أبواب والتي تبدأ من (19،320 دولار) لـلفئة 240 توربو ومن (24،377 دولار) لـطراز e: HEV.

 

 

أهم المقالات