يوليو 30, 2020

“هونج تشي E-HS9”.. أفخم سيارة دفع رباعي صينية

كشفت شركة هونج تشي الصينية رسميًا عن سيارتها رباعية الدفع E-HS9، والتي تعتبر واحدة من أفخم سيارات الدفع الرباعي في الصين على الإطلاق. وتم عرضها مؤخرًا تحت ستار الإنتاج في حدث أقامه صانع السيارات الصيني FAW.

تزودنا هذه الصور بأول نظرة عن قرب وتفصيلية لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة في شكلها النهائي. كما أوضحت الصور الأخيرة منخفضة الدقة من خط إنتاج السيارة، فإن E-HS9 تبدو مشابهة بشكل ملحوظ لمفهوم E115 الذي تقوم عليه.

تحتوي المقدمة على شبكة مثيرة للاهتمام، بها شرائح عمودية، ومن الملاحظ أيضًا في الواجهة الأمامية مصابيح LED النهارية التي تتدفق إلى أسفل وإلى جانب الشبكة. تشمل العناصر الأخرى أعمدة C الرشيقة مع تشطيب بالكروم، ومصابيح خلفية كبيرة مع شريط ضوء LED يربطها.

وأفادت “كار نيوز تشاينا” أن عجلات مقاس 21 و 22 بوصة ستكون متاحة، على الرغم أنه من غير الواضح ما هي العجلات التي تظهر عليها نماذج ” إي إتش إس9” البيضاء والأرجوانية والخضراء.

سيتم تزويد “هونج تشي إي إتش إس 9” بمحركين كهربائيين، الأول بقوة 215 حصانًا، و350 نيوتن. متر من عزم الدوران على العجلات الأمامية. والثاني ينتج 295 حصانًا، و420 نيوتن. متر من عزم الدوران على العجلات الخلفية، وهذا من شأنه توفير قوة 510 أحصنة و 770 نيوتن. متر من عزم الدوران. وقد زودت هذه المحركات ببطارية سعة 92.4 كيلووات ساعة.

لم يتم الإعلان عن تفاصيل الأسعار بعد، ولكن من المتوقع أن تتراوح بين 480 ألف يوان (67.257 دولار) و 550 ألف يوان (77.065 دولار). ويشار إلى أن عمليات التسليم ستبدأ في سبتمبر.

أهم المقالات