يونيو 17, 2015

هل يحقق جي إم سي مبيعات عالية في الإمارات ؟

جي إم سي المتخصصة في طرازات البيك أب والكروس أوفر الفائقة، تؤكد دوما على شعارها “يفرض هيبته” من مزايا الأداء والتنوع واللمسات المتطورة وروح الفخامة التي تقدمها في طرازاتها. وبالتالي اعلنت علامة السيارات جي إم سي عن استمرار نمو مبيعاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعدل 39% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

مدير العمليات في جنرال موتورز الشرق الأوسط ماركوس ليث أشار إلى استمرار “الطلب القوي على السيارات كبيرة الحجم والطرازات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو السبب الذي يقف وراء إقبال المزيد من العملاء على طرازاتنا الجديدة؛ يوكون، وسييرا، وأكاديا، وتيراين، شهراً بعد شهر وطوال العام الجاري“.

وتابع ليث: “نتوقع استمرار نمو العلامة. ومع العروض الخاصة بشهر رمضان المبارك، فليس من المفاجئ أن نرى المزيد من النتائج القوية لمبيعاتنا”، معتبرا أن العملاء “ينظرون إلى عملية شراء إحدى سيارات جي إم سي كحزمة متكاملة، فالسيارة ليست الشيء المميز الوحيد الذي يحصل عليه العميل، بل سيحظى بحزمة دعم تنافسية تحتوي على ضمان شامل، وخدمات المساعدة على الطرقات، وتكاليف خدمة تنافسية وتتميز بالشفافية“.

تجدر الإشارة إلى أن يوكون ويوكون XL، الجديدان كلياً، حققا طلباً كبيراً انعكس على نتائج النمو التي ارتفعت بمعدل ثلاثي حتى هذا التاريخ من العام الجاري. كما وسجلت طرازات الكروس أوفر تيراين، والبيك أب سييرا، نمواً قوياً في مبيعاتها أيضاً.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة
عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات
ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟
هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات