يونيو 14, 2014

هل نجحت شاحنات فولفو في الشرق الأوسط ؟

تتطلع شاحنات فولفو الشرق الأوسط إلى تسجيل نمو عال في الشرق الأوسط وذلك عبر زيادة عمليات تسليم المنتجات إلى العملاء بنسبة 20 بالمئة خلال عام 2014، وهي ترتكز بهذا على النجاح المحقّق في الفصل الأول من هذه السنة، حيث تم تحقيق زيادة بنسبة 13 بالمئة في المبيعات المتوقعة في الأسواق النشطة الرئيسية الـ13 للشركة بمنطقة الشرق الأوسط، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

ويأتي هذا بعد أشهر قليلة على قيام الشركة السويدية الرائدة المصنّعة للشاحنات الراقية بطرح ثلاثة طرازات جديدة بارزة من شاحناتها وذلك خلال أكبر حدث يتم تنظيمه في المنطقة لإطلاق الشاحنات الجديدة.

وكانت شاحنات فولفو قد كشفت عن طرازاتها الجديدة FH، FM وFMX خلال مناسبة متميّزة أقيمت في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي على حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي حيث تمت تجربة الشاحنات الحديثة.

وإلى جانب FH التي تُعدّ الأفضل مبيعاً لدى العلامة التجارية، تشكل الطرازات الجديدة التطور الأبرز في عالم الشاحنات منذ نحو جيل من الزمن تقريباً، وهي توفر أرقى المواصفات من ناحية السلامة، الفعالية والأداء والتي تعتبر الأكثر تقدّما من نوعها في سوق الشاحنات الدولي.

أهم المقالات