أكتوبر 30, 2015

هل ما زالت كيا ضمن أفضل 100 علامة تجارية في العالم ؟

الظهور الأول للشركة الكورية للسيارات “كيا” في قائمة انتربراند لأفضل 100 علامة تجارية في العالم، كان عام 2012 ضمن المرتبة 87، لتتحسن الشركة مع مرور السنوات وصولا إلى المرتبة 74 في عام 2015.

وقد ميز مستشاري العلامات التجارية الدوليين كيا في القائمة الحصرية لأفضل العلامات التجارية للسنة الرابعة على التوالي، مما يساهم بالاعتراف بنمو كيا في الصدارة العالمية. فيما أكد مستشارو الانتربراند نجاح كيا بكونها “شركة ذات التصاميم الممتازة والنوعية الجيدة والإدارة المبتكرة للعلامة التجارية في الاسواق العالمية.”

تتمتع كيا بأداء مميز على الرغم من الظروف الاقتصادية غير المواتية التي شهدها العالم خلال العام الماضي. فقد رأت كيا زيادة بنسة خمسة بالمئة في قيمة علامتها التجارية لتصل الى 5.7 مليار دولار أمريكي. هذا وقد ازدادت قيمة العلامة التجارية للمصنع الكوري بنسبة ملحوظة بلغت 530 بالمئة منذ عام 2007.

ولقد حققت كيا في العام الجاري إنجازات نوعية، حيث نالت العديد من الجوائز على رأسها تتويج كيا المركز الأول ضمن السوق الشامل للعلامات التجارية في دراسة جودة القوى الأولية للمسمى الوظيفي. فسيارة كيا، سول اي في، التي كانت السيارة الإلكترونية الأكثر مبيعاً، حازت على جائزة سيارة العام في النرويج بالإضافة الى فوزها بلقب أفضل سيارة الكترونية في جوائز اختيار السائقين لدى “متورز وييك” في عام 2015.

هذا وقال اليكس تشونغ، رئيس المكتب الإقليمي لشركة كيا الشرق الأوسط وإفريقيا، “نحن فخورون جدا بأن تكون كيا واحدة من أفضل 100 علامة تجارية عالمية لهذا العام، فإن هذه التسمية تشرفنا وتحفزنا على أن نرفع من مستوى اداؤنا عام بعد عام. نحن مرتاحون لكون سبب وجودنا في هذه القائمة هو مستوى رضا عملائنا وتفاعلهم الايجابي مع منتجاتنا“.

وتابع تشونغ: “سنواصل تطوير قدراتنا الإبداعية لمواكبة تطلعات عملائنا بمنتجات تعكس أحدث الإبتكارات والمواصفات في عالم السيارات.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند نسيان مفتاح سيارتك.. افتحها برباط الحذاء

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

هذا ما يحصل عند تجاهل مؤشر البنزين في سيارتك

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

أهم المقالات