ديسمبر 17, 2015

هل تتوفر شفروليه إمبالا 2016 في منطقة الشرق الأوسط ؟

تضمن سيارة السيدان كبيرة الحجم المصممة بإتقان شفروليه إمبالا لمقتنيها الحصول على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيات السلامة والترفيه، مع لمسات تصميم عصرية ومستويات فائقة من الفعالية.

وفي طراز العام 2016، تقدم إمبالا الفئات LS و LT و LTZ بالمحرك V6 سعة 3.6 لتر القادر على توليد 305 حصاناً و356 نيوتن متر من عزم الدوران، في أعلى قوة حصانية ضمن هذه الفئة مع المحرك V6 طبيعي التنفيس. وتدعم المزايا خفيفة الوزن تأمين تجربة قيادة أكثر توازناً، وهي تتضمن تصميماً مطوّراً لرؤوس الاسطوانات/ العوادم يحقق توفيراً في الوزن بمعدل 6 كيلو غرام. فيما يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكوّن من ست سرعات.

بالنسبة لتقنيات السلامة، تقدم إمبالا الجديدة 10 وسادات هوائية ونظاماً لتثبيت السرعة على مختلف السرعات، وتنبيه من الاصطدامات الأمامية، وإنذار عند مغادرة المسار، والتنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من حركة المرور في الخلف، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام الإنذار الخلفي.

أما من حيث التصميم، فإن إمبالا 2016 تلبي شغفك. إذ تمتلك حضوراً يعبّر عن سمات طرازات السيدان من شفروليه التي لا تُحدد بزمن بفضل تصميمها العصري والهجومي. فضلاً عن ذلك، تمزج مقصورتها الرحبة خيارات الترفيه والمعلومات الشاملة من خلال نظام MyLink الذي يتضمن الملاحة وبث صوت بلوتوث، ناهيك عن الكثير من المزايا الأخرى التي يمكن التحكم بها عن طريق شاشة اللمس المتوفرة اختيارياً بقياس 8 إنش. ويعتبر نظام مضخّم الصوت القياسي ميزة لا تتوفر عادة في هذه الفئة، كما ويتوفر نظام صوت محيطي Bose اختيارياً في إمبالا 2016.

ومع الشحن اللاسلكي، تقدم تكنولوجيا عرض الهاتف محتوى آيفون 5 أو الطرازات الأحدث على الشاشة الملوّنة للسيارة من خلال نظام آبل كاربلاي- مع تكنولوجيا التفعيل الصوتي للراديو والهاتف. ويضع نظام آبل كاربلاي مزايا آيفون على شاشة عرض السيارة بطريقة ذكية ومبسّطة. وهو ما يسمح للسائق بإجراء المكالمات وإرسال واستقبال الرسائل النصية والاستماع إلى الموسيقى المفضلة من شاشة اللمس مباشرة أو صوتياً عبر Siri. وتتضمن التطبيقات المدعومة من آبل كاربلاي الهاتف، والرسائل، والخرائط، والموسيقا، والتطبيقات الأخرى المتوافقة.

وتتوفر إمبالا 2016 بأربعة ألوان خارجية جديدة منها اللون الأحمر بطبقتين، والأخضر المعدني. ومن الألوان الأخرى اللؤلؤي بطبقتين، والأسود الموزايك المعدني.

ويحظى جميع عملاء سيارات شفروليه إمبالا 2016 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج “تعهّد شفروليه الشامل”، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي عيوب السيارات الجديدة.. فهل توافقون عليها ؟

أجزاء مهمة في سيارتك.. إذا أهملتها فأنت في خطر !

حيلة لاستخدام خرائط جوجل أثناء القيادة من دون انترنت

نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

أهم المقالات