مارس 29, 2015

هذه هي اخر جوائز سيارات جي ام سي

تمكّن تيراين- الكروس اوفر صغيرة الحجم والمدمجة من جي ام سي- من الوصول الى اعلى تقييم ضمن فئتها، وذلك بحسب دراسة جي. دي. باور 2015 لاعتمادية السيارات (J.D Power Dependability Study)، وبذلك يرتفع تقييم علامة جي ام سي لتصل الى المركز العاشر في النتيجة الاجمالية.

ويجدر الذكر ان دراسة جي. دي. باور 2015، تقيّم طرازات العام 2012 بعد ثلاث سنوات من امتلاكها.

ويحافظ جي ام سي تيراين على مكانته المرموقة كسيارة الكروس اوفر المدمجة المفضّلة ضمن فئته، من خلال تصميم يفرض هيبته ومضمون متكامل. كما ويقدم اصدار دينالي من تيراين لمسة فخامة اضافية ذات تصميم استثنائي وتكنولوجيا متطورة.

ويتضمن تيراين 2015 مزايا القوة والفعالية في المحرك القياسيEcoTec من اربعة اسطوانات سعة 2.4 لتر، مع حقن مباشر للوقود ونظام تحديد اطوار الكامات، ليقدم اداء مثالي مع استهلاك منخفض للوقود ضمن فئته. كما ويتوفر محرك اختياري V6 بسعة 3.6 لتر مع حقن مباشر للوقود وقوة تبلغ 301 حصان و369 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويتوفر تيراين بفئات SLE، وSLT، ودينالي. وتحتوي جميع الطرازات قياسيا على فرامل قرصية على العجلات الاربعة مع نظام StabiliTrak للتحكم بالثبات والجر، اضافة الى ست وسادات هواء، وكاميرا الرؤية الخلفية.

ويتميز تيراين بمساحتها الداخلية الواسعة، وهي مجهزة بنظام المعلومات والترفيه الذكي IntelliLinkالمتسم بسهولة الاستخدام.

ويتيح هذا النظام ربط الهاتف الذكي الخاص بالسائق عبر Bluetooth او ماخذ USB مع شاشة عرض ملوّنة عالية الدقة تعمل باللمس قياس 7 انش. ومع نظام IntelliLink يمكن للسائق التحكم بهاتفه الذكي عن طريق الاوامر الصوتية وازرار التحكم المثبتة على عجلة القيادة، وتشغيل الملفات الصوتية من الهاتف على مكبرات السيارة. والاهم من ذلك، يتكامل هذا النظام الذكي مع انظمة تشغيل الاجهزة المحمولة، ما يحد من تشتت انتباه السائق.

ويقدم تيراين دينالي مستويات مذهلة ضمن فئتها عندما يتعلق الامر بالتصميم وقوة الاداء والتطور، حيث يتميز عن المنافسين بالاضافات الرائعة في الداخل والخارج. وتبرز السيارة بمظهر ريادي متفوق من خلال شبكة التهوية المصنوعة من الكروم، والواجهة الامامية والقوالب الجانبية بلون الجسم، ولمسات الكروم اللمّاع، ومصابيح امامية وخلفية خاصة بدينالي، ومخارج العوادم المزدوجة المطليَة بالكروم. فيما يكتمل المظهر من خلال العجلات الخاصة بطراز دينالي قياس 19 انش.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

بين وكيل الشركة ومراكز الصيانة.. أين يجب اصلاح سيارتك !؟

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

أهم المقالات