ديسمبر 02, 2016

هذا هو عدد السيارات والمحركات التي أنتجتها أودي في المجر!

بدأت أودي في المجر إنتاج السيارات عام 1998، عندما وضعت TT على خطوط التجميع، والآن، وبعد مرور 18 عاما، تحتفل مصنعة السيارات بتجميعها لـ1000000 مركبة في هذا البلد الأوروبي.

النموذج الذي يشكل معلما لهذه الشركة هو نموذج آخر من أحدث جيل هذه المرّة RS كوبيه التي تم وضعها في كاتالونيا ريد وهي مدعومة بالمحرك الأخير من الـ30000000 التي أنتجت في منشأة جيور التابعة للعلامة التجارية، في المجر، والتي كانت مسؤولة عن تجميع المحركات منذ عام 1994.

حضر الحفل إلى جانب عمدة مدينة جيور Zslot Borkai والعاملين في المحطة، رئيس مجلس إدارة أودي المجر، بيتر كوسلر، الذي قال: “ثلاثون مليون محرك ومليون سيارة تمثل علامة فارقة ذات مغزى في تاريخ 23 عاما من أودي في المجر”.

وتابع: “أنا فخور بقدرتنا على القيام بهذا الاحتفال، إلى جانب 11400 موظف حالي في أودي المجر”.

وأكد ” أننا سوف نستمر في الاعتماد على التفاني والأداء المتميز لفريقنا في المستقبل والذي ينتج محركاتنا وسياراتنا بذات الجودة العالية، ونتيجة لذلك،أسعدوا عملاءنا في جميع أنحاء العالم “.

إلى جانب أودي TT RS كوبيه، يقوم مصنع جيور يتجميع TT RS رودستر، الإصدارات العادية للنموذج الرياضي، وA3 سيدان وA3 كابريوليه. بالإضافة إلى ذلك، الشركة المصنعة للسيارات تستعد لاستقبال Q3 على خطوط الإنتاج أيضا.

تجدر الإشارة إلى أننا, وفي مقال سابق (هنا) كنا قد تحدثنا عن تعرّض أودي لأزمة في الولايات المتحدة منذ شهر تقريباً على اثر إكتشاف جهاز تضليل اختبار الانبعاثات في بعض سياراتها، وذلك بحسب ما ورد في تقارير وسائل الاعلام الالمانية. فقد وجد مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا (كارب) البرمجيات الكامنة مع ناقل الحركة الأوتوماتيكية التي تحمل الكود الداخلي AL55 وتستخدمها أودي مع محركات V6 التابعة للشركة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

طلب غير مسبوق على سيارات مرسيدس AMG الخارقة المستوحات من F1

سيارة دونالد ترامب القديمة للبيع على موقع e-Bay

مازدا MX-5 RF أصبحت جاهزة للتسليم.. قبل الموعد المقرر!

أهم المقالات