أغسطس 20, 2015

هذا ما سيحمله معرض دبي للسيارات

وتعتبر دبي مركزا عالميا لأهم السيارات الفارهة وينعكس ذلك في عدد السيارات التي لن تتوفر بغرض العرض فحسب بل ليشتريها العملاء على الفورعلى غرار المعارض العالمية الأخرى وسيقدم المعرض العديد من المسابقات والجوائز ووسائل التواصل مع الزوار ليقدم أعلى مستوى للتسلية والمرح.

وقالت تريكسي لوه ميراند النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي ان المنطقة العربية تعتبر أحد أكبر الأسواق النامية في قطاع السيارات وينعكس ذلك في نجاح معرض دبي الدولي للسيارات وتوسعه مما أعطاه مكانة هامة ليكون المنصة الرائدة في الشرق الأوسط لعرض أحدث السيارات وأبرز النماذج المشوقة.

وتوقعت أن يشهد المعرض هذا العام اهتماما أكبر من عشاق السيارات المحليين والعالميين ويكون فرصة تواصل كبيرة بين الشركات العالمية الضخمة ومجموعة واسعة من الحضور القادمين من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى خبراء القطاع الكبار.

وتجدر الإثارة أنه وفقاً لجمارك دبي، قدرت تجارة قطع السيارات والإكسسوارات في الإمارات 44.37 مليار درهم (12 مليار دولار أمريكي) عام 2014، وازدادت بنسبة 10% خلال الأعوام السابقة، بينما وصلت واردات الإمارات من تجارة السيارات إلى 26 مليار درهم (7 مليار دولار أمريكي) خلال العام الماضي مقابل ما قيمته 18 مليار درهم (5 مليارات دولار أمريكي) من التصدير وإعادة التصدير من إمارة دبي.

المصدر: arabianbusiness.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

نصائح ذهبية للحفاظ على محرك سيارتك

هكذا ترفع من قدرة جهاز التكييف في سيارتك

هكذا تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها (فيديو)

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة

تسعيرة تاكسي المطار جدة