أبريل 01, 2016

هذا ما تخفيه جي إم سي في معرض الإمارات للسيارات المعدلة 2016

هل أنت من محبي الشاحنات المعدلة؟ ننصحك إذن بزيارة معرض الإمارات للسيارات المعدلة 2016 الذي تنعقد فعالياته لغاية 2 أبريل في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، واطلع على طراز سييرا 2016 المعدل الذي يوفر أداءا استثنائيا.

تشارك جي إم سي في هذا المعرض كونه أكبر حدث من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط للسيارات والدراجات المعدلة. وتعرض العلامة في جناحها ضمن المعرض سيارة سييرا 2016 معدلة تتميز بأداء عالي جداً، تم تعديلها بتكليف من الفرقة الملكية، وهو نادي أصحاب سيارات جي إم سي في الإمارات العربية المتحدة.

كما ستعرض جي إم سي في الدورة الافتتاحية من معرض أبوظبي الدولي للسيارات 2016، والذي تنعقد فعالياته على هامش فعاليات معرض الإمارات للسيارات المعدلة، أربع سيارات جي إم سي في جناحها، بما في ذلك سييرا All-Terrain Carbon 2016، ويوكون دينالي، وتيران دينالي، وسييرا دينالي 2016.

فضلاً عن ذلك، سيتواجد فريق من شركة بن حمودة في جناح الشركة بالمعرض طوال فترة انعقاده، حيث سيتواصل أفراده مع الزوار لمناقشة العروض الحصرية ومواصفات السيارات.

وتتوفر كافة طرازات جي ام سي 2016 الآن للبيع في صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك مجموعة دينالي.

وتحرص جي إم سي على توفير معايير القيمة المضافة لعملائها، حيث تأتي العديد من طرازات جي إم سي في الوقت الحالي مع تسجيل وتأمين مجاني وصيانة مجانية لمدة عام، وتمديد الضمان لمدة خمس سنوات وعروض تقسيط شهري تنافسية.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات