ديسمبر 15, 2020

هاميلتون يقود حملة مرسيدس التشويقية لسيارتها الخارقة AMG One

في حملة تشويقية جديدة لمعاينة AMGs الكهربائية من مرسيدس، تستعين شركة صناعة السيارات الألمانية الفاخرة، بالسائق البريطاني لويس هاميلتون البالغ من العمر 35 عامًا خلف عجلة سيارتها الخارقة AMG One ضمن فيديو بعنوان “After Work”.

لويس هاميلتون بطل فورمولا 1 سبع مرات، يقود بعيداً عن السباقات بشكل دائم، بعض السيارات السريعة بشكل مذهل، مثل لافيراري و Pagani Zonda 760 LH وماكلارين  P1.

لويس هاميلتون يقود AMG One

الآن، بعد أن انتهى موسم فورمولا 1، أصبح لدى هاميلتون المزيد من الوقت للاستمتاع بسيارات الشركة، لكن هذه المرسيدس ليست سيارة ديزل نموذجية من الفئة A.

مع أكثر من 1000 حصان، إنها أقوى سيارة على الطرقات وأسرعها على الإطلاق AMG One.

 لويس هاميلتون يقود AMG One

يتم عرض AMG One جنباً إلى حنب مع مواصفات سيارة هاميلتون في فورمولا 1 موسم 2020، على الرغم من أنه كان من الأفضل على الأرجح عرض السيارة الفائزة بالبطولة من عام 2015.

وذلك لأن السيارة الهايبر الجديدة تستخدم نوعًا مختلفًا من محرك V6 الهجين سعة 1.6 ليتر والذي يعمل بالطاقة المتسابق الهجين مرسيدس F1 W06.

يعمل محرك الاحتراق الذي يصل إلى 11000 دورة في الدقيقة بأربعة محركات كهربائية، مما يدفع السيارة إلى سرعات تتجاوز 217 ميلاً في الساعة (350 كلم / الساعة).

 لويس هاميلتون يقود AMG One

تستخدم مرسيدس AMG  فيديو “After Work” كفرصة لمعاينة ليس فقط المنتج الجاهز للإنتاج، ولكن أيضًا عرض منتج  “E Performance” التي الذي سيأتي العام المقبل.

وفقًا للشركة، هناك طرازان مكهربان آخران في طريقهما، ويعتقد أن أحدهما سيكون AMG GT 73e Four-Door Coupe  بقوة 800 حصان من محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 ليتر ومحرك كهربائي.

 لويس هاميلتون يقود AMG One

أما هوية السيارة الأخرى يكتنفها الغموض، على الرغم من أنه يمكن التخمين عما إذا كانت مرسيدس تتحدث عن S63e.

يقال إنها ستحتوي على إعداد هجين V8 جيد لحوالي 700 حصان، وقد يتبعه محرك S73e أكثر قوة مع ما يصل إلى 800 حصان ليكون بمثابة بديل غير مباشر لـ V12 S65 AMG.

 لويس هاميلتون يقود AMG One

يذكر أن السائق البريطاني لويس هاميلتون، قد تمكن خلال شهر أكتوبر الماضي من تحقيق نصره الـ 92 خلال مسيرته، والثامن خلال الموسم الفائت في سباق جائزة البرتغال الكبرى ضمن سباقات فورمولا  واحد 2020.

وعادل هاميلتون بذلك، الرقم القياسي العالمي المسجل باسم الأسطورة الألماني المعتزل، مايكل شوماخر.

أهم المقالات