يوليو 20, 2015

نيسان z370 الرياضية تنضم إلى جمارك دبي.. والسبب ؟

أطلق قسم المسؤولية المجتمعية بإدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي أسبوعاً توعوياً باستخدام السيارة الرياضية نيسان z370 نيسمو، التي ستستخدمها الدائرة في حملاتها التوعوية والتثقيفية والتسويقية سواء في العمل الجمركي أو في المسؤولية المجتمعية على مدار العام.

وشمل الاسبوع التوعوي عدة حملات على مدار أربعة أيام، وقد بدأت الفعالية الأولى في مبنى المطار 2 عن مخاطر المخدرات تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، واستمرت على مدار يومي الاثنين والثلاثاء.

وفي يوم الاربعاء كانت الحملة عن مخاطر استخدام الاسلحة البيضاء والقيادة السليمة وذلك في دبي مول، أما يوم الخميس فحطت الحملة التوعوية رحالها في دبي، وكانت عن دور جمارك دبي في حماية الحيوانات المهددة بالانقراض ومنع دخولها إلى الدولة عبر المنافذ الجمركية المختلفة.

وقد شارك في الاسبوع التوعوي مفتشي جمارك دبي الذي قاموا بتقديم جميع المعلومات المرتبطة بالفعاليات التوعوية، كما تم توزيع كتيبات من جمارك دبي تحتوي على معلومات شاملة عن كل فعالية.

كما تُعد إدخال سيارة رياضية في العمل الجمركي التوعوي بمثابة إضافة منتج جديد في الدائرة لاستخدمه أثناء الفعاليات التي تقيمها سواء في مقرها الرئيسي أو في المراكز الجمركية المنتشرة في الإمارة من جبل علي إلى مركز جمارك حتا، وكذلك الفعاليات التي تُقام في أماكن متفرقة من إمارة دبي كالمراكز التجارية الكبيرة، والمناطق والمناطق السياحية، والتراثية القديمة التي يرتادها السياح والزوار.

وكانت جمارك دبي قد ادرجت مؤخراً سيارة من نوع كورفيت سي 7 ستنجراي للقيام بنفس المهمة، كما أن الباب مفتوح لطرح أي فكرة إبداعية جديدة ومتطورة لخدمة العمل الجمركي، كما أن انضمام سيارة نيسان z370 الرياضية الفارهة للعمل الجمركي إنما هو مواكبة للخدمات السريعة التي باتت تميز العمل الحكومي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات

ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟

تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات