ديسمبر 13, 2019

الطراز الأول من نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign

من المنتظر أن يظهر الطراز الأول من نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس 2020، على أن يبدأ تسليم النسخ المحدودة منه للعملاء اعتبارا من أواخر عام 2020.

فلقد شهدت النسخة الخاصة المنتجة من السيارة والمتوفرة بعدد محدود جدا لا يتجاوز الخمسين إقبالا كبيرا من العملاء حول العالم، حيث قدّم الكثير طلبات شرائهم لهذه السيارة بحماس شديد. في المقابل، وصل آخرون إلى مراحل متقدمة في بدء اختيار المواصفات الشخصية لسياراتهم الخاصة وفقا لأذواقهم الشخصية، ما يجعل نيسان GT-R50  من تصميم Italdesign جذابة أكثر إلى أقصى الحدود.

الطراز الأول من نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign

الطراز الأول من نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign

يمكن للعملاء في اليابان شراء نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign من شركة SCI المحدودة التابعة لـ VT Holdings والتي عيّنت الوكيل الرسمي والموزع المعتمد لهذه السيارات الحصرية في الدولة.

كما سيتمكن العملاء من قيادة سيارة نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign بين أواخر عام 2020 ونهاية عام 2021 بحسب سرعة تطبيق إجراءات التصديق في الأسواق المعنيّة. وقد جهّزت كل سيارة من نيسان بمحرك نيسمو 720 PS توربو ثنائي معدّل مصمم يدوياً ومؤلّف من ست اسطوانات وتبلغ سعته 3.8 لترات.

وتعليقا على الموضوع، أكد مدير برنامج السيارات الرياضية العالمي في نيسان بوب لايشلي أن “العملاء أحبوا تجربة اقتناء هذه السيارة المميزة التي أتاحتها لهم Italdesign والتي تشتهر بخبرتها الطويلة في مجال السيارات العالية الأداء والحصرية والنادرة. لقد كانت تجربتهم مع السيارة مذهلة ويمكنني القول إنّ كل سيارة ستشكّل تحفة فنية متميزة عن سواها”.

الطراز الأول من نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign

تجدر الإشارة إلى أن شركة نيسان تعاونت مع شركة Italdesign الإيطالية في تصميم هذا الطراز بالارتكاز على أحدث نسخة من نيسان GT-R نيسمو، احتفالاً بالذكرى الخمسين على طرح GT-R عام 2019 وعلى إنشاء Italdesign عام 2018.

وقد تم عرض الطراز الأولي الذي طُرح في يونيو 2018 في مهرجان نيسمو هذه السنة الذي أقيم في 8 ديسمبر في “فوجي سبيدواي”، وكذلك سيتم عرضه في Nissan Crossing في منطقة غينزا في طوكيو في ديسمبر، وفي معرضAuto Salon  في طوكيو في يناير.

أهم المقالات