أكتوبر 30, 2015

نيسان ماكسيما 2016 تبهر عشاق السيارات في السعودية

كشفت نيسان عن الجيل الثامن من ماكسيما لعام 2016 في المملكة العربية السعودية، الطراز الذي اعيد تصميمه بالكامل والذي أصبح أقوى وأكثر تطوّراً من ناحية الأداء الرياضي.

يُفترض بـ نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً أن تعيد تعريف قطاعها من خلال تصميمها المبتكر والجذاب، أدائها الرياضي المتقدم وتقنياتها المتطورة والمعاصرة، الأمر الذي مكّن هذه السيارة من التحلي بمزيج مثالي من التصميم الرياضي الأنيق المعزز بمستويات ترفيه متقدمة.

وتعليقا على هذه المناسبة، قال المدير العام لقسم التسويق والعلاقات العامة في نيسان السعودية عبدالإله وزني: ” تمكنت نيسان ماكسيما منذ إطلاقها لأول مرة في السوق السعودي في أوائل التسعينيات من حصد شعبية كبيرة لدى هواة القيادة في السعودية، وذلك نسبة لشكلها الذي جمع ما بين الأناقة والأداء والتكنولوجيا. وقد وضعت نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كليا معايير جديدة ضمن فئة سيارات السيدان الكبيرة وأخذت هذه الميزات الثلاثة إلى آفاق جديدة “.

وأضاف: “من خلال نيسان ماكسيما الجديدة كلياً، أعادت نيسان تعريف أساسيات قطاع السيدان الكبيرة التي لطالما كانت تقليدية، رافعةً بذلك السقف بشكل كبير من خلال تصميم هو الأبرز في فئته مع كفاءة في الإستهلاك المعزز بأداء رياضي وتقنيات متطورة ولدرجة لم يسبق معها للأسواق أن شهدت مزيجاً متفوّقاً بهذا القدر”.

وستدعم هذه السيدان المتفوقة والمميزة بأدائها الرياضي مخطط أعمال نيسان الطموح، إذ تتوقع نيسان أن تصل الحصة السوقية إلى 9% لـ ماكسيما في فئتها في السوق السعودي بارتفاع ملحوظ للمبيعات مقارنة بالعام 2014.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما الذي يستطيع الفلفل الأسود إصلاحه داخل السيارة ؟

لأصحاب السيارات.. حيل ذكية يجب عليكم معرفتها

هكذا تختبر جهاز التكييف في سيارتك وتقوم بالمحافظة عليه

كيف تتخلص من خدوش وشروخ زجاج السيارة ؟

أهم المقالات