ديسمبر 18, 2019

نيسان ليف 2020 تتمتع بتحديثات تقنية للإستمرار في المنافسة

من أجل ضمان قدرة نيسان ليف 2020 على الصمود في قطاع السيارات الكهربائية الذي لا يزال يتوسع بشكل كبير للغاية فإنه لا بد من إدخال التحسينات والتحديثات المطلوبة على السيارة لإجتذاب المزيد من الزبائن.

في عام 2020 يحتفل طراز ليف من نيسان بالذكرى العاشرة لإنطلاقه وهو أول طراز كهربائي يتم تسويقه على نظاق واسع من أجل المساعدة على الحد من تلوث البيئة، نيسان ليف 2020 تتمتع بخصائص أكثر تطورا لإثبات مجاراة التطور قدر الإمكان.

نيسان ليف 2020

من أبرز ما يميز طراز ليف هو أنه أول سيارة كهربائية يتم بيع 400 ألف نسخة منها في كافة أنحاء العالم، الفضل في ذلك يعود للسعر المدروس الذي يتمتع به وأيضا أنماط التجهيزات التي تلائم متطلبات الزبائن بجانب وجود الحوافز والإعفاءات التي توفرها العديد من الدول خاصة الأوروبية لمن يقتني السيارات الكهربائية.

نيسان ليف 2020

من الميزات التقنية التي سوف تتوفر في طراز ليف المحدث لأول مرة هي ميزة التنبيه على المناطق العمياء بالسيارة وهو ما يساعد في تجنب الإصطدام في السيارات المحيطة عند محاولة تغيير المسرب.

تتضمن الميزات كذلك نظام مراقبة سرعة جديد يمتاز بأنه أكثر فاعلية بجانب توفير نظام مساعدة على الركن أكثر كفاءة يساعد على الركن بدقة أكبر بالمقارنة فيما كان يتوفر سابقا كما أنه سيتم توفير ميزة الإتصال بالإنترنت.

نيسان ليف 2020

سيجري كذلك توفير ميزة فتح نيسان ليف 2020 من خلال التطبيق المثبت على الهاتف الذكي عوضا عن حمل المتاح التقليدي وهو ما يساعد طبعا في توفير عناء حمل المفتاح للدخول للسيارة.

نيسان ليف 2020

تتوفر في نيسان ليف 2020 شاشة نظام معلومات بقياس 9 بوصة تتميز بأنها أكثر تطورا ويمكن التحكم بها بصورة أفضل من السابق لكن لم يتم التصريح بشأن قابلية الموائمة مع أيا من آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو.

نيسان ليف 2020

سيجري كذلك توفير خيارين من ألوان المقاعد للمقصورة وهي الرمادي أو الأزرق والأسود كما أنه يتوفر الخيار القماشي أو الجلدي مما يلائم أذواق الزبائن بشكل أكثر فاعلية.

نيسان ليف 2020

بدأ حديثا استيراد طراز ليف من قبل الوكلاء في الشرق الأوسط وتحديدا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنة الهاشمية من أجل توفير خيار تنقل أقل تكلفة حتى بالمقارنة مع السيارات الهجينة نفسها.

أهم المقالات