فبراير 17, 2016

نيسان تكرّم فريق مبيعاتها وتقنيي خدماتها في المنطقة.. والسبب؟

في إطار سعيها الدائم لتوفير أفضل التجارب في ميدان خدمة العملاء، قدمت نيسان لفريق المبيعات وتقنيي الخدمات في المنطقة جوائز الامتياز في مسابقة المهارات الإقليمية خلال حفل أقامته في فندق أرماني في دبي. وقد جاء هذا التكريم في إطار مبادئ نيسان التي تنص على ضرورة الاستثمار بشكل مكثف في قطاع خدمة العملاء، من خلال توفير تجارب استثنائية في حقلي المبيعات خدمات ما بعد البيع.

وتهدف جائزة الإمتياز في مسابقة المهارات الإقليمية التي بلغت عامها التاسع عشر، الى تكريم فرق العمل التي تألقت بأدائها خلال العام. وتوفر مسابقة المهارات الإقليمية جوائزها لأربعة قطاعات تشمل التقنيين ومستشاري الخدمة وفرق المبيعات وقطع الغيار وتهدف الى إكتشاف قدرات هذه الفرق ومهاراتها والعمل على تطويرها وتحسينها. كذلك تغطي هذه الجوائز كل جوانب الأعمال التجارية إبتداءً من المعرفة المتعلقة بقطع غيار نيسان الأصلية مروراً بإستشارات الخدمة ووصولاً الى مهارات البيع والخبرة التقنية.

هذا وقد بلغت جائزة نيسان للتميز والكفاءة في الخدمات التقنية (NISTEC) ، عامها التاسع عشر وقد حصل عليها هذه السنة السيد أوتيشا باندارا. أما المركز الأول لجائزة نيسان لإستشاريي الخدمة في الخدمات التقنية (NISAC)، فقد فاز بها ساجيف توماس، في وقت كان الفوز في فئة تنفيذيي المبيعات (NISEC) من نصيب محمد دايان. أما محمد أنصاري، فقد حقق الفوز بالمرتبة الأولى لفئة قطع الغيار (NIPAC)، فيما كان الفوز بأفضل مركز خدمات تابع لـ نيسان من نصيب الشركة العربية للسيارات.

وخلال الإحتفال، علّق سمير شرفان، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط، على إلتزام نيسان برعاية المستهلك بقوله: “نحن في نيسان نولي الأهمية القصوى للإمتياز في رعاية المستهلك. فعلى الصعيد العالمي، تهدف نيسان الى إحتلال الصدارة، فيما تعمل نيسان الشرق الأوسط من دون كلل لتحقيق هذا الهدف ولا توفر أي جهد في هذا السبيل. وهنا، لا يتعلق الأمر فقط بإكتفاء المستهلك عند شراءه لأي من سياراتنا أو طلبه لأي خدمة، إنما يمتد ليشمل كل النواحي التي تساهم في حصول المستهلك على تجربة إستثنائية وفريدة من نوعها“.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات